محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

 الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الرياضة
إجراء قرعة بطولة العالم للسيدات "للاسكواش"

أجريت الامس الاحد، قرعة بطولة العالم للسيدات للاسكواش وبطولة مصر الدولية المفتوحة للرجال اللتان تقامان تحت سفح الأهرامات خلال الفترة من 24 أكتوبر المقبل حتى الأول من نوفمبر وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة .







وشارك في سحب القرعة كل من : أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لفريق مصر للمقاصة وحازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس الإدارة السابق للاتحاد المصري لكرة القدم والفنان أحمد حاتم. وتقام بطولة العالم لسيدات الاسكواش "2019-2020 " لأول مرة بقيمة جوائز مالية تصل إلى 430 ألف دولار وهو ما يضعها فى المرتبة الثانية بعد بطولة العالم التى أقيمت فى شيكاجو بقيمة جوائز مادية تصل إلى 500 ألف دولار. واكد عمرو منسي مدير البطولة إن عودة إقامة الحدث تحت سفح الأهرامات كان حلما لكل اللاعبين مشددا على أن عودة البطولة مرة أخرى سيكون هاما للعبة وعرفت تلك اللعبة في مصر عن طريق بطولة الأهرام. ووجه الشكر لكل المسئولين عن تنظيم تلك البطولة والرعاة وكذلك الشركاء الإعلاميين على العمل لتنظيم تلك البطولة مرة أخرى تحت سفح الأهرامات. ومن جهته أعرب عاصم خليفة , رئيس الاتحاد المصري للاسكواش عن سعادته بعودة بطولة الأهرامات للاسكواش مؤكدا في كلمة ألقاها أن تنظيم البطولة في غاية الصعوبة خاصة وأن مثل هذه البطولات لا يرعاها إلا مؤسسات كبرى .




تاريخ الخبر :الاثنين, 16 سبتمبر, 2019

المصدر:موقع اخبار مصر



- أرشيف أخبار الإسكندرية

- أرشيف أخبارالصحف  

- أرشيف أخبار الرياضة

- أرشيف أخبار المحليات

عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري