محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل عن الموقع
English French
 
Skip Navigation Links.
 
 
 

سيــــــاســـــة الخصوصية

حقوق الملكية

·       جميع حقوق الملكية الفكرية مملوكة ومرخصة لمحافظة الاسكندرية ، وفقا لقانون حماية الملكية الفكرية رقم (82) لسنة 2002. يحمي القانون كافة المواد التي يحتوي عليها هذا الموقع الالكتروني بما فيها كود المصدر والصفحات والوثائق والرسومات المتضمنة على الإنترنت.

·       المحتوي الإلكتروني للموقع مخصص للإستخدام العام ويُحظر على أية جهة إعادة إنتاج المحتوي سواء في صورة مطبوعة أو رقمية دون إذن كتابي، كما يُحظر نقل أو توزيع أو الإعلان عنه بشكل مباشر دون تصريح محافظة الاسكندرية .

·       يمكنك تحميل أو طباعة أو نقل أية معلومات من البوابة الالكترونية دون تحريف أو تغيير بغرض الاستخدام الشخصي فقط.

·       لا يجوز تعديل المحتوى الإلكتروني المعاد إنتاجه دون تصريحات من محافظة الاسكندرية .

·       في حالة إعادة نشر أو نقل أيا من مواد المحتوى الإلكتروني لصالح أية جهة , يجب الإشارة إلى المصدر الرئيسي للمحتوى المذكور,بالإضافة إلى نسبة حقوق الملكية و الطبع الحضاري للبوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية .

معلومات الشخصية

·       يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة ضمن موقعنا دون أن تعطي أية معلومات شخصية تكشف هويتك تماماً.

·       فى حالة المشاركة فى الاستقصاءات المعلنه او المشاركة برأيك فى موضوع ما، لن يقوم الموقع بإطلاع أى طرف آخر على معلوماتك أو بيعها أو توزيعها أو تأجيرها إنما الهدف من جمع هذه البيانات فى التعرف على تفضيلات زائرى الموقع, لتوفير الخدمات الأكثر طلبا من الزائرين.

الروابط الخارجية :

·       يحتوي موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية على روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى، ونحيطكم علما بعدم  مسئولياتنا  عن  إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها، وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي تعثر عليها.

أمن المعلومات :

·       يطبق موقع محافظة الاسكندرية  إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة.

 

 

 

 

 

 
 
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية : 
google chrome icon firefox icon IE icon safari icon  edge icon
الرئيسية خريطة الموقع عن الموقع أتصل بنا سياسة الخصوصية مركز المساعدة

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري