محافظه الاسكندريه
قام الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية بجولة تفقدية يصاحبه أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الإسكندرية
-
شهد الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية تدشين المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري
-
المالية: إجراءات تطبيق "موازنة الحكومة العامة" لتشمل كل الهيئات الاقتصادية
-
وزارة الزراعة تطرح إنتاجها من البيض بـ 120 جنيهاً.. اعرف منافذ البيع
-
الاتحاد السكندري يواجه دلفي وديا اليوم استعدادا للدوري
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أ
خبار المحليات
محاربة ظاهرة الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام بحي الجمرك
جاري المتابعة ومازالت الحملات مستمرة في نطاق الحي
في أطار محاربة ظاهرة الاشغالات والتعديات علي حرم الطريق العام واعادة الانضباط للشارع السكندري شن حي الجمرك امس الاربعاء الموافق 11/7/2018 حملة صباحيه مكبره بقيادة السيد المهندس حنفي محمد رئيس حي الجمرك وا. محمد المغربي سكرتير عام الحي وا . السيد عبد الكريم مدير المتابعه و بعناية الأستاذ محمود الشريف مدير عام اشغال الطريق وا. صلاح العدروسي وكيل الاداره ومعاوني الاداره حيث توجهت الحمله الي مربع القلعه وباب 14وميدان التحرير وميدان التحرير وتم خلال الحملة إزالة جميع الاشغالات والتعديات والتعريشات والعربات الخشبيه وازالة سرقات التيار وفتح وتوسعة الشوارع للماره وازالة شتي انواع اشغالات الطريق وجاري المتابعة ومازالت الحملات مستمرة في نطاق حي الجمرك
ت
اريخ الخبر : 2018-07-12
المصدر : حى الجمرك
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري