محافظه الاسكندريه
استقبل اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بمكتبه الأستاذ ناصر شومان رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول
-
وزير الإنتاج الحربي: نعمل بكل جهد على توطين تكنولوجيات التصنيع الحديثة
-
تيسير التراخيص والاعتماد على المكون المحلى وخطة لتشغيل منشآت حياة كريمة
-
الأرصاد: طقس اليوم لطيف نهارا بارد ليلا.. والصغرى بالقاهرة 16 درجة
-
منتخب السيدات يختتم استعداداته لمواجهة السنغال بتصفيات أفريقيا
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
الخدمات
مركز المساعدة
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أ
خبار المحليات
تابع اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحملات المكبرة للتفتيش على الأسواق والمنشآت العامة
تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتكليفات الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن السيطرة على أسعار السلع الغذائية
تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى وتكليفات الدكتور رئيس مجلس الوزراء بشأن السيطرة على أسعار السلع الغذائية للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لها وكافة المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة. 🔻تابع اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحملات المكبرة للتفتيش على الأسواق والمنشآت العامة التي نفذتها الأجهزة التنفيذية بالأحياء بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية خلال الأسبوع، حيث أسفرت عن غلق 115 منشآة، والتحفظ على 11071 إشغال، وتحرير 5520 محضر، وفرض 2مليون و400 ألف جنيه غرامات فورية.
ت
اريخ الخبر : 2023-09-18
المصدر : محافظة الاسكندرية - البوابة الإلكترونية
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري