محافظه الاسكندريه
أدى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد الإمام البوصيري بحي الجمرك
-
تعرف علي مواعيد انقطاعات التيار الكهربي بالإسكندرية من خلال خطة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
-
وزير النقل يبحث مع السفير المجري بالقاهرة ورئيس شركة جانز مافاج آخر المستجدات الخاصة بتصنيع وتوريد عربات صفقة 1350 عربة سكة حديد جديدة للركاب
-
تكليفات رئاسية بسرعة الانتهاء من المشروعات المتعثرة
-
منتخب الناشئين يختتم تدريباته لمواجهة تونس فى بطولة الجزائر الودية
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
الخدمات
مركز المساعدة
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أ
خبار المحليات
في إطار اهتمام القيادة السياسية بضرورة وجود آلية مستمرة للتواصل مع المواطنين وتلقي شكواهم والعمل على حلها.
تابع اللواء محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث استقبلت المنظومة ٤٣٥٢ شكوى خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين
في إطار اهتمام القيادة السياسية بضرورة وجود آلية مستمرة للتواصل مع المواطنين وتلقي شكواهم والعمل على حلها. تابع اللواء/ محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، حيث استقبلت المنظومة ٤٣٥٢ شكوى خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين منهم ١٧٤٣ شكوى جماعية وتم تنفيذهم بمعدل إنجاز ٨٢ ٪. وتابع الشريف جهود المختصين في الاستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال مبادرة "صوتك مسموع" والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية برعاية الدكتور/ مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، مشيراً إلى أن المحافظة تلقت ٢٦٧ شكوى خلال شهري يوليو وأغسطس الماضيين، تم حل ٢٦٤ شكوى منهم بمعدل إنجاز ٩٨.٩ ٪ . وأشاد الشريف بجهود العاملين بالإدارة العامة لخدمة المواطنين، و طالبهم ببذل المزيد من الجهد لتحقيق معدل إنجاز أفضل، وخاصة مع حصول المحافظة علي المركز الثالث على مستوى الجمهورية في معدل إنجاز الشكاوى التي تم استقبالها من خلال منظومة الشكاوى الحكومية خلال شهر أغسطس الماضي، و احتلال المركز الثالث على مستوى الجمهورية لمدة ٤ أشهر متتالية في معدل انجاز الشكاوى التي تم استقبالها من خلال منظومة مبادرة صوتك مسموع. ومن جانبها أكدت الأستاذة داليا المالكي مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة علي تلقى شكاوى المواطنين أول بأول على منظمومة الشكاوى الحكومية من خلال: - الخط الساخن: ١٦٥٢٨ كما يمكن إرسال الشكوى من خلال الموقع الالكتروني: https://www.shakwa.eg كما يمكن للمواطنين إرسال شكواهم مدعومة بالصور من خلال مبادرة "صوتك مسموع" عن طريق رقم الواتس أب : ٠١٢١٢٠١٣٣٣٧
ت
اريخ الخبر : 2022-09-13
المصدر : الصفحة الرسمية لمحافظة الاسكندرية
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري