محافظه الاسكندريه
الموقع الرسمى للمحافظة تحت التطوير والتعديل
-
أجرى الفريق / أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية جولة تفقدية لمتابعة تنفيذ مشروع توسعة طريق الحرية
-
بناء المستقبل يبدأ من هنا تطبيق "شارك 2030" أول تطبيق إلكتروني تفاعلي أطلقته وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي،
-
"التعليم" تعلن جاهزية المدارس للعام الجديد: لا زيادة على 50 طالبًا فى الفصل
-
الوقاية خير من العلاج.. وزارة الصحة تعلن أعراض الإنفلونزا وتطرح اللقاح
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أخبار الإسكندرية
قام اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بزيارة تفقدية لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
للوقوف على سير العمل والتأكد من الاستجابة السريعة لكافة شكاوى المواطنين خلال المواعيد المحددة لانقطاع الكهرباء
قام اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بزيارة تفقدية اليوم، لشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء للوقوف على سير العمل والتأكد من الاستجابة السريعة لكافة شكاوى المواطنين خلال المواعيد المحددة لانقطاع الكهرباء والتي تم الإعلان عنها سابقًا. 🔻وخلال الزيارة، تفقد المحافظ مركز خدمة العملاء ومركز البيانات، وهو من المراكز الخدمية التي تم تطويرها ورفع كفاءتها حديثًا بشركة الكهرباء ضمن برنامج وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة للتحول للشبكات الذكية والتي تساهم بشكل فعال في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. 🔻جاء ذلك بحضور اللواء/ خالد جمعة السكرتير العام بالمحافظة، والمهندس إيهاب الفقي رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء. 🔻جدير بالذكر، أن شركة الكهرباء خصصت العديد من قنوات الاتصال لتلقي شكاوى المواطنين يوميًا، وذلك من خلال الخط الساخن على الرقم 121، ومكاتب خدمة العملاء المتواجدة بالفروع، والبوابة الإلكترونية لمنظومة الشكاوى الموحدة وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، وبوابة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء، والاتصال على رقم الخط الساخن 16528، عبر التسجيل الإلكتروني للشكاوى: www.shakwa.eg.
تاريخ الخبر : 2023-11-14
المصدر : محافظة الاسكندرية - الصفحة الرسمية
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري