محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
إغلاق 150 مزلقاناً غير قانوني في 13 محافظة وتغليظ عقوبة العبور المخالف أعلنت وزارة الداخلية أمس عن "غلق" 150 معبرا غير قانوني علي جانبي شريط السكة الحديد في 13 محافظة حفاظا علي حياة المواطنين والحد من حوادث القطارات.

أعلنت وزارة الداخلية أمس عن "غلق" 150 معبرا غير قانوني علي جانبي شريط السكة الحديد في 13 محافظة حفاظا علي حياة المواطنين والحد من حوادث القطارات. قالت إن إغلاق المعابر جاء خلال حملة قامت بها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالتنسيق مع مديريات الأمن والأجهزة المعنية بالمحافظات. أضافت أن المحافظات التي تم إغلاق المعابر بها هي الإسكندرية.. والبحيرة.. ومرسي مطروح.. وكفر الشيخ.. والمنوفية.. والدقهلية.. ودمياط.. والإسماعيلية.. والسويس.. وبني سويف.. والفيوم.. وقنا.. والأقصر. مشيرة إلي أن الحملات ستستمر للقضاء علي كافة المعابر غير القانونية بمختلف المحافظات. من جانبه أكد أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل أن السكة الحديد تقوم بإغلاق المعابر غير الشرعية غرب الدلتا بالإسكندرية وطنطا والبحيرة ومطروح. وأضاف أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد أن الهيئة تقوم بإغلاق هذه المعابر التي تتسبب في كوارث وناشد المواطنين عدم فتحها مرة أخري حرصا علي حياتهم وأن الهيئة تقدمت بتعديل تشريعي لقانون السكة الحديد لتغليظ عقوبة عمل معبر غير شرعي لتصبح الحبس والغرامة عشرة آلاف جنيه بعد أن كانت 20 جنيها فقط وتغليظ عقوبة عبور المزلقان الشرعي وهو مغلق. قال المهندس مجدي الصباغ رئيس منطقة غرب الدلتا إن الحملة مستمرة وبالتنسيق مع الشرطة قامت الهيئة بإغلاق معابر شديدة الخطورة علي طريق رشيد - المعمورة رغم مقاومة شديدة من المواطنين.

تاريخ الخبر : الاثنين, 08 فبراير, 2016
المصدر: جريدة الجمهورية
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت