محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
التضامن تستأنف اليوم الأحد صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامة تستأنف وزارة التضامن الاجتماعى، اليوم الأحد، صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج الدعم النقدى "تكافل وكرامة"، وذلك عن شهر فبراير الجارى، لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المحددة.

يأتي ذلك وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويتم الصرف بجداول منظمة منعا للتكدس أمام المنافذ . على صعيد متصل تستمر الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى فى صرف معاشات فبراير الجارى وذلك لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المقررة. ويتم ذلك وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وفق جداول منظمة؛ منعا للتكدس أمام منافذ الهيئة كما حدث خلال الأشهر المقبلة. وتتيح الهيئة لكل صاحب معاش ومستفيد يحمل بطاقات الصرف الآلى أو كارت "ميزة" مهما تكن قيمة استحقاقاته التأمينية من صرف جميع الاستحقاقات من ماكينات الصرف الآلى والمقدر عددها 12 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية اعتبارا منذ اليوم الأول من الشهر .

تاريخ الخبر : الاحد, 28 فبراير, 2021
المصدر: بوابة الاهرام
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت