محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل عن الموقع
English French
 
Skip Navigation Links.
 
 
 


خدمات البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية

خدمة نتائج الشهادات
تعتبر الخدمه ذات أثر قوى جدا بالنسبة لأولياء الأمور و الطلبه من حيث سرعه الحصول على النتيجه فورإعتمادها من مكتب السيد المحافظ بالإضافه إلى توفير الوقت و الجهد و الأعباء المالية على أولياء الأمور للحصول على النتيجة.
مناقصات ومزايدات
تشمل كل ما يهم المواطن والمورد من المتعاملين مع المحافظة في مجال المشتريات وذلك من خلال بيان المناقصات التي يقوم بها ديوان عام محافظة الإسكندرية (ادارة العقود والمشتريات) ، فيتم نشر المناقصات والمزايدات وتوضيح كل تفاصيلها (شراء كراسة الشروط ومكان إنعقاد المناقصة وموعدها).
شارك بمقترحاتك
يتم طرح موضوع يهم المواطن كل فترة وكل من لديه مقترح أو فكرة يشارك بفكرته على الموقع بالتفصيل وآليات تنفيذ هذه الفكره هذا ويتم عرض الأفكار على المختصين للاستفادة من التفاعل الإيجابى اللمواطنين.
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
تشتمل النشرة الشهرية على بيان بالقرارات التي إتخذها السيد المحافظ أو القرارات التي تخص المحليات ، كما تشمل أخبار إعلامية عن الإسكندرية خلال الشهر وأخبار قيادات المحافظة، معلومات من الإنترنت ونشاط التوثيق والمكتبة ، ومعلومات عن القطاعات الرئيسية للمحافظة ( مياه الشرب – الكهرباء – الصرف الصحي – الإتصالات ... )
الوظائف الخالية
تشمل الوظائف التي يكون مصدرها مديرية القوى العاملة من الشركات الخاصة التي تطلب عمالة في مجالات مختلفة، وهذه الوظائف تنشر على الموقع بشكل شهري، ويشمل بيان الوظيفة ومكان العمل وشروط التقدم وعدد العمالة المطلوبة.
الركن الثقافي
تم عرض مكتبة متخصصة للكتب لأشهر الأدباء و المفكرين بالإضافة الى عرض العديد من المواقع التى تقدم خدمة التعليم عن بعد وكذلك قصص وكتب للأطفال.
دليل الإسكندرية
يشمل الدليل أهم قطاعات وأماكن تهم المواطن ويتم فيها حصر لأعداد هذه الأماكن في الاسكندرية بالإضافه الى العنوان والتليفون الخاص بها.
الدليل الإحصائي
يشمل أهم القطاعات الخدمية بالمحافظة وبيان إحصائي لها مثل ( السكان – مياه الشرب – التعليم – الغاز – الطر والنقل) وفيما يلي صور توضيحية لبعض القطاعات بالدليل الإحصائي.
خدمات حكومية إلكترونيه
و يتضمن تجميع لأهم الخدمات الحكومية الإلكترونيه التى يحتاجها المواطن
خدمات تعليمية
تقدم البوابة الالكترونية مجموعة من الخدمات التعليمية الشاملة للطلبة بالمراحل التعليمية المختلفة
أكتشف اسكندرية من خلال الخرائط
تقوم هذه الخدمة على إكتشاف كل معالم المدينه من خلال الخريطة السياحية للاسكندرية
نشر كل ماهو جديد عن المشروعات القوميه
هذه الخدمة تهتم بنشر كل جديد عن المشروعات القومية و التى من أهم مكوناتها مشروع للتطوير الحضارى للعشوائيات
مشروعك
يعرض كل مايخص المواطن عن مشروعك
المرور
وظائف قيادية
دليل الخدمات الحكومية
أعد دليل الخدمات العامة خصيصا بهدف تيسير سعيك في العثور على الخدمات الحكومية واالستفادة منها. ويحرص الدليل على مراعاة احتياجاتك الفعلية من خالل استعراض 500 ً خدمة تقريب ً ا بناء على مختلف الظروف أو المواقف التي قد تحتاج فيها للحصول على خدمات حكومية.
 
 
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية : 
google chrome icon firefox icon IE icon safari icon  edge icon
الرئيسية خريطة الموقع عن الموقع أتصل بنا سياسة الخصوصية مركز المساعدة

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري