محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الرياضة
عبد العزيز يكرم أبطال الأسكواش وكمال الأجسام والأثقال يستقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بعد غد الاتحادات المصرية للاسكواش وكمال الأجسام ورفع الأثقال لتكريم لاعبيهم بعد تتويجهم ببطولات العالم.

يكرم وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب الوطنى للاسكواش لحصول رامى عاشور على بطولة العالم فى الاسكواش للمرة الثالثة التى أقيمت فى قطر وحصول اللاعب محمد الشوربجى على المركز الثانى والميدالية الفضية بالبطولة وذلك بحضور رئيس الاتحاد الأستاذ عاصم خليفة. كما يكرم الوزير لاعبي الاتحاد المصرى لكمال الأجسام بعد تتويجهم ببطولة العالم التى أقيمت مؤخراً بالبرازيل للمرة التاسعة على التوالي وبحضور الأستاذ عادل فهيم رئيس الاتحاد المصرى لكمال الأجسام. ويكرم المهندس خالد عبد العزيز لاعبي المنتخب الوطنى لرفع الأثقال، بعد حصول محمد إيهاب على ميداليتين فضيتين وبرونزية في وزن 69 كجم في بطولة العالم التي أقيمت في كازاخستان والمؤهلة لأوليمبياد ريودى جانيرو 2016 وحصول محمد إحسان على الميدالية البرونزية لوزن + 105 كجم بحضور رئيس الاتحاد المصرى لرفع الأثقال الأستاذ محمود محجوب. كما قام خالد عبد العزيز بتكريم اللاعب عزمى محمد محيلبة وذلك لحصوله على المركز الثالث فى بطولة العالم التى اقيمت باسبانيا سبتمبر الماضى التى تأهل فيها اللاعب الى اوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 يأتى هذا التكريم فى اطار حرص عبد العزيز لتهيئة اللاعب لبذل اقصى ما لديه لإسعاد المصريين بالمزيد من النتائج المشرفة التى ترفع علم مصر عاليا . من ناحية اخرى وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة علي صرف مبلغ لتكريم بعثة منتخب مصر للكاراتيه الحاصل علي المركز الثاني ببطولة العالم للكاراتيه والتي أقيمت مؤخرا بألمانيا محققين المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة والتي شارك فيها 117 دولة برصيد 3 ذهبيات وفضيتين و5 برونزيات . ووافق وزير الشباب والرياضة علي سفر لاعبي منتخب الخماسي عمرو الجزيري وياسر حنفي الي امريكا للمشاركة في معسكر تدريبي استعدادا لدورة ريودي جانيرو 2016 . كما وافق المهندس خالد عبد العزيز علي سفر العقيد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية الي المانيا لحضور اجتماعات الاتحاد الدولي للعبة في الفترة من 28 نوفمبر حتي 4 ديسمبر 2014, وايضا علي سفر منتخب الشطرنج الي انجولا في الفترة من 1 إلي 10 ديسمبر 2014 للمشاركة في بطولة افريقيا للشطرنج للشباب تحت 20 سنة بنين وبنات، بجانب سفر بعثة المنتخب القومي للجودو الي كوريا واليابان في بطولتي جراند بري وجراند سلام خلال نوفمبر وديسمبر الي جانب معسكر تدريبي في طوكيو استعدادا لبطولة افريقيا 2015. كما وافق علي دعم اتحاد كرة اليد مساهمة من الوزارة في سفر بعثة المنتخب القومي للناشئين لألمانيا خلال الفترة من 26 حتي 30 ديسمبر في بطولة ودية , بخلاف دعم اتحاد الوشو كونغ فو للمساهمة في سفر بعثة المنتخب القومي إلي اندونسيا للمشاركة في بطولة كاس العالم السابعة للساندا للكبار خلال الفترة من 16 إلي 22 نوفمبر 2014.

تاريخ الخبر : الثلاثاء, 25 نوفمبر, 2014
المصدر: جريدة الاهرام
- أرشيف أخبار الرياضة
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت