محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
محافظ الإسكندرية يتفقد المعرض الخيري المقام على شاطئ السرايا العام تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم المعرض المقام في إطار مبادرة "باب رزق" في يومه الرابع على شاطئ السرايا العام، للتأكد من توافر كافة احتياجات العارضين المشاركين في المعرض.

وأشار المحافظ إلى أن، ذلك يأتي حرصًا من محافظة الإسكندرية على دعم الحرف اليدوية والأسر البسيطة التى تسعى لكسب الرزق و مواجهة غلاء المعيشة. وأكد الشريف أنه يتابع بشكل يومي مدى إقبال الأهالي على المعرض، لافتاً بأن المنتجات المعروضة ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية في متناول المواطنين، داعيا أهالي الإسكندرية للمشاركة و الاستمتاع بالمعروضات المتنوعة. وأشار إلى أن أنه تم مد فترة المعرض حتى يوم الإثنين 21 نوفمبر، تلبية لرغبة العارضين حتى يتمكنوا من عرض منتجاتهم والتسويق لها بشكل جيد، وأوضح الشريف أن جميع أجهزة المحافظة على استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات وتذليل كافة العقبات أمام صغار الحرفين لعرض منتجاتهم والتسويق لها. وقال المحافظ إننا لن نكتفي بمعرض واحد بل سنستمر في إقامة المعارض ضمن مبادرة "باب رزق" تشجيعا للحرف اليدوية وحتى يستفيد أكبر عدد ممكن من العارضين والأسر البسيطة المنتجة. وأكد أن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بقيادة اللواء جمال رشاد تعمل على توفير كافة احتياجات العارضين وتسعي جاهدة للتسويق الجيد للمعرض بكل السبل المتاحة.

تاريخ الخبر : الاثنين, 21 نوفمبر, 2022
المصدر: بوابة الاهرام
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت