محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل عن الموقع
English French
 
Skip Navigation Links.
 
 
 

عنوان الخبر

تعلن ادارة التعاقدات عن طرح العملية الاتية في مزايده علنية عامة 

تاريخ الخبر

22/04/2025 

نبذة

يتم الحصول علي كراسة الشروط والمواصفات من مقر ادارة التعاقدات بالدور الثالث بمبني ديوان عام محافظة الاسكندرية
 

نص الخبر

تعلن إدارة التعاقدات عن طرح العملية لاتيه عملية بيع الكباري بكل مشتملاتها المتعارضة مع مشروع مترو أبو قير في مزايدة علنية عامة قيمة التأمين المؤقت مبلغ 500000جنية (خمسمائة ألف جنيها) قيمة كراسة الشروط والمواصفات مبلغ 699 جنيه (ستمائة وتسعة وتسعون جنيها) بخلاف ضريبة القيمة المضافة جلسة المزايدة يوم الاثنين الموافق 5/5/2025 يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات من مقر إدارة التعاقدات بالدور الثالث بمبنى ديوان عام محافظة الإسكندرية الكائن بجوار مدخل سموحة بجوار محكمة الاستئناف خلال أيام ومواعيد العمل الرسمية بإدارة التعاقدات ابتداء من يوم 15/4/2025 وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم الجلسة (تليفون وفاكس 03-4234140) يسدد التأمين المؤقت الخاص بالعملية طبقا لطرق السداد الموضحة بكراسة الشروط الخاصة بالعملية يسدد نسبة 30% من قيمة ما يتم ترسيه فور الرسوم يمكن الاطلاع على كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالعمليات على بوابة التعاقدات العامة دون مقابل اخر موعد لتقديم العطاءات في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بإدارة التعاقدات في المواعيد المحددة للعملية تتم الإجراءات وفقا لأحكام القانون رقم (182) لسنة 2018 بشأن تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما
 

الاستثناء من النهج

No exemption. Exempt from policy...

تاريخ انتهاء مدة الصلاحية الأصلي

 

تاريخ انتهاء مدة الصلاحية

 

المصدر

الادارة العامة للشئون المالية إدارة التعاقدات  
مرفقات
تم إنشاء في 22/04/2025 12:50 م  بواسطة portal7 
تم إجراء آخر تعديل في 22/04/2025 12:50 م  بواسطة portal7 
 
 
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية : 
google chrome icon firefox icon IE icon safari icon  edge icon
عن المحافظة خريطة الموقع عن الموقع أتصل بنا سياسة الخصوصية مركز المساعدة

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري