محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل عن الموقع
English French
 
Skip Navigation Links.
 
 
 
عنصر جديدعنصر جديد

الاسم

مكساوي 

الرقم القومى

958 

نص الشكوى

 

"مكساوي - mxawi" هي صحيفة إلكترونية مهتمة بالشأن الخليجي خصوصا والعربى والعالمى عموما ، باتت "مكساوي" اليوم من أبرز المواقع المختصة بتغطية أخبار المملكة العربية السعودية المحلية والعالمية التي تمس اهتمامات القارئ السعودي، عبر مجموعة من المحررين والمراسلين المنتشرين في مختلف أنحاء المملكة.

يحرص فريق "مكساوى" على التواصل المباشر مع مصادر المعلومات وصناع القرار داخل المملكة العربية السعودية، وهو ما ينعكس على مصداقية أخبارها وسرعة نقلها إلى القارئ السعودي.

لدى "مكساوى" فريق من المحررين والمراسلين المدربين على أعلى مستوى، والمؤهلين للتعامل مع مختلف ظروف العمل الميداني داخل المملكة.

كما تمتلك "مكساوى" فريقًا آخر من المراسلين والمحررين المنتشرين في مختلف بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بهدف إطلاع القارئ السعودي على كل ما يدور حوله في المنطقة.

تلتزم "مكساوى" في صناعة الأخبار بـ"دليل تحرير" مهني، يستند إلى ميثاق الشرف الصحفي، ويتمسك بالقيم الصحفية في نقل المعلومة، ويلتزم الموضوعية والمصداقية، بهدف تقديم خدمة إخبارية مميزة -يمكن الوثوق بها- إلى جميع قرائنا داخل المملكة وخارجها.

تقدم "مكساوى" اخبار الاقتصاد السعودي والاخبار الرياضية والآخبار العاجلة واسعار الذهب والعملات والاخبار المحلية والعالمية واخبار الصحة والمواضيع المنوعة والمزيد من المواضيع القيمة والهامة يمكنك استكشافها بنفسك من خلال "مكساوي".

تاريخ الشكوى

28/10/2022 

تمت الطباعة

لا 

تاريخ الطباعة

 

تم الرد

لا 

تاريخ الرد

 

تم الانتهاء

لا 

تاريخ الانتهاء

 
مرفقات
تم إنشاء في 28/10/2022 02:16 ص  بواسطة  
تم إجراء آخر تعديل في 28/10/2022 02:16 ص  بواسطة  
 
 
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية : 
google chrome icon firefox icon IE icon safari icon  edge icon
عن المحافظة خريطة الموقع عن الموقع أتصل بنا سياسة الخصوصية مركز المساعدة

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري