محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل عن الموقع
English French
 
Skip Navigation Links.
 
 
 

عنوان الخبر

رجال الدين الإسلامي والمسيحي احتفلوا بيوم المعاقين بالإسكندرية 

تاريخ الخبر

19/12/2010 

نبذة

شارك عدد من رجال الدين الإسلامي والمسيحي امس الأول في احتفالية اليوم العالمي لتحدي الإعاقة والتي عكست الوحدة الوطنية وتكاتف قطبي الأمة بهدف رعاية المجتمع وتقديم الدعم للمعاقين
 

نص الخبر

كرمت الاحتفالية - التي شارك فيها عدد من مؤسسات المجتمع المدني - رجال الدين الإسلامي ورجال الكنيسة بالإسكندرية لدورهم في دعم المعاقين ومن المكرمين الشيخ جابر قاسم وكيل المشيخة الصوفية بالإسكندرية نظرا لدعمه لذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدات لدمجهم في المجتمع والذي أكد أن الاحتفال يعد حدثا يجمع بين العالمية والمحلية ولابد أن تتكاتف فيه جهود المجتمع والفرد وكافة المؤسسات والجهات..أشار إلي أن احتفال اليوم يؤكد تناسق وتناغم رجال الدين الإسلامي والمسيحي في مصر بهدف خدمة المجتمع ورعاية أصحاب الإعاقة وتقديم الدعم لهم. منوها إلي أن المعاق يعتبر جزءا من المجتمع ورعايته تعد مسئولية الجميع ولابد من توفير الدعم من كافة الجهات والمؤسسات.
قال ان المشيخة ستتقدم أوائل العام القادم بمشروع جديد ¢رعاية المعاقين¢ إلي مشيخة الطرق الصوفية بالقاهرة ويستهدف دعم المعاقين من أبناء الطرق الصوفية وأفراد المجتمع وتقديم كافة أشكال الدعم المادي والمعنوي لتلك الفئة من المجتمع.
من جانبه قال المستشار عبدالفتاح عبدالسميع نائب رئيس المنظمة المصرية الدولية لحقوق الإنسان والتنمية ان عددا كبيرا من منظمات المجتمع المدني شاركت في الاحتفال باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة وهو يؤكد اهتمام مصر وكافة الجهات والمؤسسات برعاية تلك الفئة وتوفير كافة أشكال الدعم لها بهدف دمجها في المجتمع. مشيرا إلي العديد من التجارب الناجحة التي استطاعت أن تتحدي إعاقتها وتحقق إنجازات في مختلف المجالات.
 

الصورة

 

الاستثناء من النهج

No exemption. Exempt from policy...

تاريخ انتهاء مدة الصلاحية الأصلي

 

تاريخ انتهاء مدة الصلاحية

 

المصدر

جريدة الجمهورية 
مرفقات
تم إنشاء في 21/02/2011 12:15 م  بواسطة Raafat Saleh 
تم إجراء آخر تعديل في 21/02/2011 12:15 م  بواسطة Raafat Saleh 
 
 
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية : 
google chrome icon firefox icon IE icon safari icon  edge icon
عن المحافظة خريطة الموقع عن الموقع أتصل بنا سياسة الخصوصية مركز المساعدة

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري