محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
التربيـــة والتعليـــم
التـنـظيــــم والادارة
الطــرق والنقــــل
الاسكــان والمرافـــق
الشئـــون الصحيـــة
الزراعة واستصلاح الاراضى
الطـــب البيطـــرى
التموين والتجارة الداخلية
التضامن الإجتماعي
الشبـــاب والرياضــة
القــوى العاملــــة
المديرية المالية
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
المديريات
..
التـنـظيــــم والادارة
أخبــار وأنشطة المديرية
تحت رعاية السيد الأستاذ/خالد رمضان وكيل مديرية التنظيم والإدارة بالإسكندرية تم تنظيم اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٣/٧ ورشة عمل حول بطاقات الوصف الوظيفي
تحت رعاية السيد الأستاذ/خالد رمضان وكيل مديرية التنظيم والإدارة بالإسكندرية تم تنظيم اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٣/٧ ورشة عمل حول بطاقات الوصف الوظيفي الجديدة بقاعة (٤) بمركز التدريب الإدارى بالمديرية وذلك بحضور ممثلين عن ديوان عام المحافظ ومديريات الخدمات بمحافظة الإسكندرية
وحاضر في الورشة كل من :
أ/ إيمان عمران القائم بأعمال مدير عام إدارة التنظيم
أ/ نوران تركي وأ/ شرين خليل باحثات بإدارة التنظيم
فكل الشكر للسادة الحضور وللقائمين على مركز التدريب الإدارى بالمديرية بقيادة أ/ سارة فتحي وأ/ أميمة إسماعيل مديري عام مركز التدريب لحسن التعاون في نجاح الورشة
#العلاقات_العامة
#د_أمنية_الصفتي
إرتباطات المديرية
مديــر المديريــة
الهـيكـل التنظيمـى
الـخـطـــــة
الإنـجــــازات
معلومـات تـهمـك
إجتـماعيـــــات
الكتب الدورية
صفحة الفيس بوك
معلومات الاتصال
نهاية شارع فيكتور عمانويل أمام مركز شباب سموحة
التليفون: 4267285
الفاكس : 4262833
mana.gement@yahoo.com
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري