محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
 
Skip Navigation Links.
 
 
أخبار الإسكندرية
محافظ الإسكندرية يفتتح مركز إسعاف بقرية المهاجرين لخدمة القري الواقعة على ترعة المحمودية‎ والتي تم إنشائها بالجهود الذاتية وتبرعات من المجتمع المدني، لخدمة أهالي العزب والقري الواقعة على ترعة المحمودية بنطاق حي المنتزة أول.

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مركز إسعاف بقرية المهاجرين، والتي تم إنشائها بالجهود الذاتية وتبرعات من المجتمع المدني، لخدمة أهالي العزب والقري الواقعة على ترعة المحمودية بنطاق حي المنتزة أول. وأكد المحافظ حرصه علي رفع وتحسين مرافق الإسعاف وكذا كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية لتصل إلى المستوي الجيد الذي يرتضاه المواطن السكندري وخاصة البسيط، وأوضح أن من أولى أولوياته هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، مشيراً إلى استمرار أعمال التطوير والتحسن ورفع كفاءة مرافق الإسعاف علي مستوي المحافظة، وأنه سيتم إنشاء عدة مراكز إسعاف أخري وخاصة في المناطق الشعبية لتغطية وخدمة جميع المناطق بالمحافظة. هذا وتفقد المحافظ مركز الإسعاف ووجه الشكر إلي المجتمع المدني علي دوره في معاونة الأجهزة التنفيذية للنهوض بالمحافظة، واستمع إلى مطالب واحتياجات أهالي العزبة موجها رئيس حي المنتزة أول ببحث جميع المطالب وسرعة الاستجابة لها. جاء هذا بحضور اللواء خالد مرسي رئيس حي المنتزة أول، والدكتور محمد أبو حمص مدير عام الإدارة العامة لإقليم الإسكندرية هيئة الإسعاف المصرية، وأعضاء مجلس النواب عن الدائرة.
العلاقات العامة 
- أرشيف أخبار الإسكندرية
عودة
- الصحف والجرائد المصرية
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت