محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
 
Skip Navigation Links.
 
 
أخبار الإسكندرية
اجتمع السيد/ هاني المسيري محافظ الإسكندرية اليوم مع ممثلي جمعية التطوير والتنمية بحضور أ/ محد فاروق رئيس مجلس إدارة الجمعية وأ/ تامر بدراوي نائب رئيس مجلس الإدارة والسكرتير العام وأ/ جاكلين مراد نائب المدير التنفيذي وأ/ أشرف سامي مدير أكاديمية الشباب بالجمعية .

وذلك لعرض الخدمات التي تقدمها الجمعية من برامج تدريبية في دعم المجتمع المدني ومركز إعداد القيادات التنفيذية وبرامج تحسين وتطوير الوحدات المحلية وبحث سبل التعاون بينها وبين محافظة الإسكندرية . وخلال الاجتماع اقترح المحافظ تركيز تلك البرامج التدريبية لجمعية التطوير والتنمية في حل نقطتين أساسيتين هما مشكلة القمامة ومخلفاتها عن طريق تدريب وتأهيل عمال النظافة والشباب والجمعيات الأهلية علي التخلص من القمامة علي أسس علمية وتدويرها مما سيوفر فرص عمل للشباب ، وأيضا النهوض بمستوي المدارس في المحافظة عن طريق تأسيس مجلس أمناء للمدارس وتدريب جميع العاملين بالمنظومة التعليمية وإشراف أولياء الأمور بها . هذا وقد وافق السيد المحافظ علي تنفيذ هذه البرامج بشكل مبدئي علي 2 مدرسة ، بالإضافة إلى أن الجمعية ستقدم عدد 500 منحة جاهزة لمحافظة الإسكندرية الجدير بالذكر أن جمعية التطوير والتنمية هي جمعية أهلية غير حكومية لا تهدف للربح ، تساعد في تنمية الموارد البشرية وتقدم برامج تدريبية مجانية لربط كل أنواع التدريب سواء الخاص بشباب الخريجين أو المجتمع المدني بالوظائف المتاحة ، ووضع حلول جذرية لتوظيف الشباب بتأهلهم من خلال برامج معينة وذلك لخلق مجتمع مدني أقوي قادر علي مواكبة التطورات .
الادارة العامة للعلاقات العامة 
- أرشيف أخبار الإسكندرية
عودة
- الصحف والجرائد المصرية
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت