محافظه الاسكندريه
رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية والاستثمارية في محافظة الإسكندرية
-
محافظ الإسكندرية يتابع ميدانياً الانتهاء من إزالة سوق زعربانة وفتح محاور مرورية جديدة بحي شرق
-
تحت رعاية السيدة الفاضلة/ انتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية تعرف على طريقة التقديم لجائزة الدولة للمبدع الصغير في دورتها السادسة لعام 2026
-
التموين تطرح منتجات اللحوم والأسماك بتخفيضات 20% بمناسبة أعياد الميلاد
-
الفراعنة يخوض مرانه الرئيسى استعدادا لمواجهة الأولاد فى أمم أفريقيا
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
التربيـــة والتعليـــم
التـنـظيــــم والادارة
الطــرق والنقــــل
الاسكــان والمرافـــق
الشئـــون الصحيـــة
الزراعة واستصلاح الاراضى
الطـــب البيطـــرى
التموين والتجارة الداخلية
التضامن الإجتماعي
الشبـــاب والرياضــة
القــوى العاملــــة
المديرية المالية
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
المديريات
..
الاسكــان والمرافـــق
أخبــار وأنشطة المديرية
فاعليات مبادرة حملة 100 مليون صحة
فاعليات مبادرة حملة 100 مليون صحة وذلك فى الفترة من 12/2/2023إلى 16/2/2023
تاريخ الخبر : 19 فبراير, 2023
فى إطار أهتمام مديرية الإسكان والمرافق بالإسكندرية بالرعاية الصحية للسادة العاملين بالمديرية وتحت رعاية السيد المهندس / أحمد حسين يوسف وكيل وزارة الاسكان -مدير المديرية وبإشراف السيدة المهندسة /مها أمين وكيل المديرية قامت إدارة العلاقات العامة بالمديرية بتنظيم فاعليات حملة 100 مليون صحة للكشف المبكر عن اورام الثدى (مبادرة صحة المرأة) ومبادرة الامراض المزمنة والأعتلال الكلوى بالمديرية بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية والتى استمرت 5 أيام وذلك فى الفترة من 12/2/2023 إلى 16/2/2023 حيث تم إجراء التحاليل والفحوصات للسادة العاملين داخل مقرالمديرية
المصدر : إدارة العلاقات العامة
إرتباطات المديرية
مديــر المديريــة
لقاءات مدير المديرية
الإنـجــــازات
معلومـات تـهمـك
مناقصات ومزايدات
الخطة
معلومات الاتصال
ش فيكتور عمانويل - سموحة - أمام مركز شباب سموحة
التليفون: 4266300
الفاكس : 4266300
escan_ic@yahoo.com \ ic.housing@alexandria.cloud.gov.eg
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري