محافظه الاسكندريه
أكد اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، على أنّ مديرية التربية والتعليم أنهت استعداداتها للامتحانات النظرية للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022 / 2023
-
كرم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة
-
اليوم انطلاق فعاليات ملتقى «بُناة مصر» لتعزيز تصدير المقاولات
-
الثانوية العامة 2023 تعليمات جديدة وعاجلة من التعليم للطلاب
-
اتحاد الكرة يتحمل تكاليف إقامة منتخب جنوب السودان قبل مواجهة الفراعنة وديا
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
التربيـــة والتعليـــم
التـنـظيــــم والادارة
الطــرق والنقــــل
الاسكــان والمرافـــق
الشئـــون الصحيـــة
الزراعة واستصلاح الاراضى
الطـــب البيطـــرى
التموين والتجارة الداخلية
التضامن الإجتماعي
الشبـــاب والرياضــة
القــوى العاملــــة
المديرية المالية
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
المديريات
..
الاسكــان والمرافـــق
السيرة الذاتية لمدير المديرية
م / احمد حسين يوسف
المسمى الوظيـفى :مدير مديرية الاسكان و المرافق
تاريخ تولى المنصب:
10 سبتمبر, 2019
تـاريـخ الميـلاد : 03 سبتمبر, 1964
المؤهـل الدراسـى: بكالوريوس هندسة مدنية1986 - كلية الهندسة / جامعه اسيوط
لتـدرج الوظيـفى:
الفتره من يناير 1987 و حتى 30/11/ 1990 التجنيد بالقوات المسلحة ضباط احتياط – وحدات الانشاءات " اعمال تجهيزات هندسية " مشروع النصب التذكارى لشهداء الجيش الثالث – المتحف الحربى. خلال الفتره تم التعيين فى 4/2/1987 بمجلس مدينة الخارجه حتى 1/12/1990 ( مهندس مشروعات ) تم تحديد الفتره حضور دوره تدريبية بوزاره الاسكان فى اداره المشروعات الانشائية . الفتره من 1/12/1990 و حتى 31/3/2004 العمل فى الجهاز التنفيذى للمشروعات الصناعية و التعدينية ( مشروع فوسفات ابو طرطور ) 1-مهندس مشروعات ثالث ( انشاءات مدنية / مساكن ادارية / مشروع المدينة السكنية 1400وحدة /الخدمات : اسواق تجارية – محطات مياه و صرف و كهرباء –وحدات اطفاء – وحدات صحية / .....) 2-العمل بالمكتب الفنى لقطاعات التنفيذ( المدينه السكنية – المشروع الصناعى ) مراجعه الرسومات / التقارير/ المتابعه الميدانية / دراسات االاسعار . 3- تم الترقيه الى وظيفة مدير اداره المكتب الفنى خلال الفتره من 2002 حتى 2004 ( 31/3/2004 ) خلال الفتره المذكوره تم المشاركة فى عضويه لجنة تقييم اصول المشروع التى فاقت المليار جنيه انشاءات 1-الفتره من 1/4/2004 و حتى 9/11/2013 2-العمل بجهاز تعمير الوادى الجديد (مدير منطقة تعمير الخارجه للاعمال المدنية ) 3-اعمال محطات مياة الشرب / منشات حكومية / مبانى سكنية 4-مشروع توسعه محطه صرف صحى الخارجه 5-رئاسة لجنه مد المدد للمشروعات بالجهاز . 6-عضوية لجنة دراسة و تحليل الاسعار 7-فى 1/7/2006 تم التكليف بالعمل مدير اداره مشروعات بجهاز التعمير : ( دراسة المشروعات – مراجعه اعمال المكاتب الاستشارية و مطابقتها بالواقع – اعداد مستندات الطرح للمشروعات (محطات مياه الشرب/ مشروعات اسكان- مشروعات خدمية .....) 8-فى 1/2/2009 تم التكليف مديرا عاما للتنفيذ بجهاز التعمير 9-فى 21/4/2009 تم الترقيه الى مدير عام التصميمات و المساحه بجهاز تعمير الوادى الجديد و هى الاداره المختصه بدراسه و اعداد المشروعات قبل الطرح . خلال ذات الفتره السابقه 1-رئاسه لجنه الاسكان بجهاز تعمير " تقدير قيمه الاستراحات / المساكن / ..../ الايجارات " 2-تمثيل الجهاز امام الجهات المختصة بالمحافظة. 3-الاشراف العام على كافة مشروعات جهاز تعمير الوادى الجديد ( مبانى سكنية / وحدات خدمية/طرق /..... ) 4-فى 30/11/2013 تم انتدابى بقرار السيد المهندس/ وزير الاسكان للعمل مديرا لمديرية الاسكان بالدرجه العالية. 5-فى 23/3/2014 تم الترقيه الى درجه وكيل وزاره الاسكان بالمحافظة . 6-فى 28/2/2015تم تجديد التعيين فى درجه وكيل وزاره الاسكان بالمحافظة . 7-تم تجديد التعيين لعام ثالث/ رابع / خامس و حاليا العام السادس 50% بمحافظه الوادى الجديد و 50% بمحافظه الاسكندرية
ا
لبرامـج التدريبيـة:
تم الحصول على دوره تدريبية بوزاره الاسكان فى اداره المشروعات الانشائية . تم الحصول على دوره اداره الازمات . تم الحصول على دوره اعدداد القادة لتاهيل منصب وكيل الوزاره .
تم الحصول على خطاب شكر و شهادة تقدير من وزير التنمية المحلية عن الجهد المبذول فى تنفيذ خطط التنمية المستدامه عن محافظه الوادى الجديد .
إرتباطات المديرية
مديــر المديريــة
لقاءات مدير المديرية
الإنـجــــازات
معلومـات تـهمـك
مناقصات ومزايدات
الخطة
معلومات الاتصال
ش فيكتور عمانويل - سموحة - أمام مركز شباب سموحة
التليفون: 4266300
الفاكس : 4266300
escan_ic@yahoo.com \ ic.housing@alexandria.cloud.gov.eg
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري