محافظه الاسكندريه
الخميس، 3 يوليو 2025، 3:52:28 ص
الخميس 26 يونيو إجازة رسمية بمناسبة رأس السنة الهجرية.. والخميس 3 يوليو إجازة بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو مع استمرار أعمال الامتحانات وفقاً للمواعيد المحددة من قبل السلطة المختصة.
-
أطلق الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، والسفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، فعاليات القافلة التنموية الشاملة
-
غرفة عمليات وزارة التعليم تتابع وصول أسئلة اللغة الثانية للجان الثانوية
-
وزير الصحة: تعزيز التصنيع المحلي للأدوية والمستلزمات الطبية بأفريقيا
-
سيدات الزمالك يهزمن الأهلى 2/3 فى الدورة المجمعة الأولى لتنس الطاولة
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
التربيـــة والتعليـــم
التـنـظيــــم والادارة
الطــرق والنقــــل
الاسكــان والمرافـــق
الشئـــون الصحيـــة
الزراعة واستصلاح الاراضى
الطـــب البيطـــرى
التموين والتجارة الداخلية
التضامن الإجتماعي
الشبـــاب والرياضــة
القــوى العاملــــة
المديرية المالية
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
المديـريـــات
..
المديرية المالية
أخبــار وأنشطة المديرية
زياره السيد الاستاذ رئيس قطاع الحسابات والمديريات الماليه
شرفت المديريه الماليه بالاسكندريه بزياره السيد الاستاذ شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات الماليه والسيده الاستاذه ميرفت سالم رئيس اللجنه التنفيذيه للتدريب والساده اعضاء اللجنه من مختلف المحاقظات في اطار الاجتماعات الدوريه لاعضاء اللجنه لمناقشه الخطه التدريبيه للعام 2024/2025 وعلي هامش ذلك افتتح معالي الدكتور شريف خيري الورشه المنعقده بجامعه الاسكندريه بعنوان رسم التنميه علي المحررات الرسميه والتي تستهدف المراكز التكنواوجيه وممثلي الماليه وكان في استقباله السيده حنان عبد الرازق قائم باعمال مدير المديريه والساده مديري العموم والمراقبيين الماليين ومديري الحسابات بالجهات المختلفه 0
إرتباطات المديرية
السيرة الذاتية
الهيكل التنظيمى
الخطة
الإنجازات
معلومات تهمك
إجتماعيات
آخر التعليمات والكتب الدورية
معلومات الاتصال
شارع سيد طنطاوى بجوار مجلس الدولة وبحوث الاسنان - سموحة
التليفون:4266715-4266814
الفاكس : 4266475
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري