محافظه الاسكندريه
الموقع الرسمى للمحافظة تحت التطوير والتعديل
-
افتتح السيد/ محمد جبران وزير العمل، والفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، فعاليات الندوة القانونية التثقيفية التي نظمتها جمعية القوى البشرية – مصر HPA – Egypt
-
تنسيق الدبلومات 2025.. الجمعة فتح باب التقدم للالتحاق بكليات الزراعة والتجارة
-
الطقس اليوم الأربعاء 30-7-2025.. انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة
-
اليوم.. سحب قرعة دورى القسم الثانى للكرة النسائية باتحاد الكرة
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
التربيـــة والتعليـــم
التـنـظيــــم والادارة
الطــرق والنقــــل
الاسكــان والمرافـــق
الشئـــون الصحيـــة
الزراعة واستصلاح الاراضى
الطـــب البيطـــرى
التموين والتجارة الداخلية
التضامن الإجتماعي
الشبـــاب والرياضــة
القــوى العاملــــة
المديرية المالية
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
المديـريـــات
..
المديرية المالية
السيرة الذاتية لمدير المديرية
الاستاذه / حنان ابراهيم عبد الرازق محمد
رئيس الادارة المركزية - مدير المديرية المالية الاسكندرية
تاريخ تولى المنصب:
10 يوليو, 2024
تـاريـخ الميـلاد : 14 فبراير, 1967
المؤهـل الدراسـى: بكالوريوس تجارة محاسبة - دبلومه حاسب الي ومحاسبه ماليه
التـدرج الوظيـفى:
مدير حسابات بالعديد من الوحدات الحسابيه بالجامعه والجهات المختلفه مدير عام اداره الايرادات والتحصيل مدير عام حسابات جامعه اسكندريه مدير المديريه الماليه
البرامـج التدريبيـة:
دوره تحليل واعداد التقاير الماليه وفقا لمعايير المحاسبه دوره محاسبه تكاليف دوره الاساليب الفنيه الحديثه فى المراجعه الداخليه دوره تقييم وتطويير الاداء الحكومي دوره I CDL power point تنميه بشريه دوره تنميه بشريه دوره تقييم وتطوير الخدمات الحكوميه دوره الاستراتيجيه الوطنيه لحقوق الانسان 2021-2026 دوره تامينات ومعاشات طبقا للقانون الموحد للمعاشات 148 لسنه2019
إرتباطات المديرية
السيرة الذاتية
الهيكل التنظيمى
الخطة
الإنجازات
معلومات تهمك
إجتماعيات
آخر التعليمات والكتب الدورية
معلومات الاتصال
شارع سيد طنطاوى بجوار مجلس الدولة وبحوث الاسنان - سموحة
التليفون:4266715-4266814
الفاكس : 4266475
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري