محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
التربيـــة والتعليـــم
التـنـظيــــم والادارة
الطــرق والنقــــل
الاسكــان والمرافـــق
الشئـــون الصحيـــة
الزراعة واستصلاح الاراضى
الطـــب البيطـــرى
التموين والتجارة الداخلية
التضامن الإجتماعي
الشبـــاب والرياضــة
القــوى العاملــــة
المديرية المالية
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
المديريات
..
الشئـــون الصحيـــة
أخبــار وأنشطة المديرية
يوم علمى بصحة الإسكندرية حول ”دور وظائف التنفس فى السدة الرئوية“
تاريخ الخبر : 12 ديسمبر, 2017
تحت رعاية الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية أقامت إدارة الأمراض الصدرية بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية يوما علميا يعنوان " دور وظائف التنفس فى السدة الرئوية المزمنة " وصرح الدكتور / وهيب فايز مدير إدارة الامراض الصدرية بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية أن اليوم العلمى يأتى بمناسبة اليوم العالمى للسدة الرئوية المزمنة ،وتم بإشراف علمى من الأستاذ الدكتور/ محمد أهاب عطا أستاذ الأمراض الصدرية بكلية طب الإسكندرية وحضره العديد من من أطباء الأمراض الصدرية بمستوصفات و مستشفيات الصدر بالمحافظة وأضاف "فايز" أن اليوم العلمى اشتمل على عرض تقديمى لأهميه اختبارات وظائف التنفس في تشخيص مرض السده الرئوية المزمنة ، وعرض توضيحى عملى لجهاز وظائف التنفس تلاه تطبيق عملى على الحضور من المدخنين
إرتباطات المديرية
مديــر المديريــة
الـخـطـــــة
الإنـجــــازات
تطعيمات
معلومات وإرشادات
خدمات الكترونية
معلومات الاتصال
97 طريق الحرية
التليفون: 3938648 - 3938642 -3938641
الفاكس : 3938649
directorate.health.office.alex@gmail.com
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري