محافظه الاسكندريه
شارك الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، في فعاليات مؤتمر شباب الدلتا
-
تابع السيد الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، من داخل مركز السيطرة وغرفة عمليات المحافظة انتظام طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2024 / 2025 في امتحاناتهم
-
وزارة الزراعة ترفع حالة الاستعداد لحماية الثروة الحيوانية من الأمراض الوبائية
-
حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 29 أبريل 2025 فى مصر
-
منتخب مصر للشباب يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سيراليون
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
حـى أول المنتــزه
حي ثان المنتزه
حـى شــرق
حـى وســط
حـى غــرب
حـى الجمــرك
حـى العامـريـة
حي العامرية ثان
حـى العجمــى
مركز ومدينة برج العرب
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
أحياء محافظة الإسكندرية
..
حـى وســط
أخبــار وأنشطة الحى
في إطار رفع كفاءة الاضاءة العامة وصيانة الاعمدة والكشافات والكبلات داخل الشوارع بحى وسط
صيانة عدد 12 عامود ورفع كفاءة الإضاءة العامة بشارع فؤاد، وصيانة عدد 5 كشافات والشبكة الهوائية بشارع عبد الحميد ابو هيف 🚫بناءا علي التوجيهات و التكليفات الصادرة من السيد الفريق/ أحمد خالد حسن سعيد محافظ،باستمرار أعمال رفع كفاءة الإضاءة العامة،وكذا الأعمال الدورية لصيانة الأعمدة،وإحلال وتجديد الكابلات ،وبناءا علي تعليمات الدكتور/#مصطفي العرابي رئيس حي وسط لإدارة الكهرباء اليوم الخميس الموافق 5 يونيه 2025، تم صيانة عدد 12 عامود ورفع كفاءة الإضاءة العامة بشارع فؤاد، وصيانة عدد 5 كشافات و الشبكة الهوائية بشارع عبد الحميد ابو هيف ،اصلاح عطل كابل أرضى بمفتاح السلسلة أمام مكتبة الإسكندرية، وصيانة الأعمدة أمام حديقة بيرم التونسي، مستشفى الشاطبي، ونفق السلسلة . 🚫 وتهيب رئاسة حى وسط بالمواطنين بالحفاظ على المرافق العامة ،والجهود المبذولة للارتقاء بمستوى الإضاءة العامة بالحي، مع التأكيد على استمرار عمل الأحياء بكافة إمكانياتها في خدمة المواطن.
إرتباطات الحى
رئيـــس الحـــى
خريـــطة الحـــي
الخطـــــــــة
الإنجــــــــازات
معلومــات تـــهمك
الحدود الاداريه
الاتصال بالحى
حى وسط
10 ش شامبليون- الازاريطة
تليفون: 4863189
فاكس: 4863355
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري