محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
حـى أول المنتــزه
حي ثان المنتزه
حـى شــرق
حـى وســط
حـى غــرب
حـى الجمــرك
حـى العامـريـة
حي العامرية ثان
حـى العجمــى
مركز ومدينة برج العرب
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
أحياء محافظة الإسكندرية
..
حـى شــرق
أخبــار وأنشطة الحى
# رئيس حي شرق الإسكندرية يستقبل الشكاوى بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
تاريخ الخبر : 15 ابريل, 2024
عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك # رئيس حي شرق الإسكندرية يستقبل الشكاوى بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ⭕️ حبيب يوجه كافة الإدارات بحل المشكلات المختلفة للمواطنين في الحال ************* الإثنين ١٥ / ٤ / ٢٠٢٤ ⭕️ تواجد اللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق منذ صباح باكر اليوم ، من الساعة ٨ صباحا حتى ٢ ونصف مساءا بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ، وذلك في أول أيام عمل عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك ، استمرارا للقاء الجماهيرى اليومي لحل مشاكل المواطنين ، بحضور كافة الإدارات لتوجيه المشكلات للمختصين فورا وحل المشكلات في الحال ⭕️ وأشار رئيس حي شرق للمواطنين أن تواجده طوال اليوم على مدار جميع أيام الأسبوع بالمركز التكنولوجي لاستقبال الشكاوى بنفسه ، يهدف لحل مشكلات المواطنين يوميا وفي الحال بمختلف مجالاتها وللحد من البيروقراطية وعدم تراكمها أو تأخر حلها ، مؤكدا على الاستمرار في تطوير منظومة خدمة المواطنين للوصول بالهدف المرجو منه وتلبية رغبات مواطني الحي ⭕️ وأضاف أن تواجد كافة مسئولي الإدارات بالمركز يهدف لاستقبال الشكاوى وحلها بالسرعة المطلوبة ، والذي يأتي في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء ، بشأن التفاعل المباشر مع شكاوى ومشاكل المواطنين، ووضع الحلول السريعة والعاجلة لحلها . ⭕️ وأكد حبيب أن خدمة المواطن والاستماع إلى شكواه وسرعة حلها، تأتي على رأس أولويات القيادات التنفيذية بالمحافظة ، مشيرا إلى أنه يتم الإعتماد على كافة وسائل استقبال الشكاوى ، وتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين والاستماع إلى شكواهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم ⭕️ واستقبل رئيس الحي جميع الشكاوى المقدمة من المواطنين، وإحالتها للجهات المعنية المختصة في الحال لإيجاد الحلول اللازمة لها للعمل على تقديم أفضل دعم للأهالى فى كافة القطاعات، موجها كافة الإدارات المعنية بضرورة التواصل المباشر مع المواطنين وسرعة فحص الشكاوى الخاصة بهم وطلباتهم وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم مصدر الخبر (إدارة العلاقات العامة بحي شرق)
إرتباطات الحى
السيد رئيــــس الحـــى
خريـــطة الحـــي
الهيــكل التنظيـــمي
الخطـــــــــة
الإنجــــــــازات
معلومــات تـــهمك
الحدود الاداريه
النشرات الشهرية
الاتصال بالحى
حي شرق
سيدي جابر الشيخ
تليفونات الحى: 5456360
فاكس الحى: 54619615461961
http://www.sharkalex.gov.eg
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري