محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
حـى أول المنتــزه
حي ثان المنتزه
حـى شــرق
حـى وســط
حـى غــرب
حـى الجمــرك
حـى العامـريـة
حي العامرية ثان
حـى العجمــى
مركز ومدينة برج العرب
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
أحياء محافظة الإسكندرية
..
حـى الجمــرك
أخبــار وأنشطة الحى
حملة المسائية لإزالة الإشغالات والمخالفات
وتحت إشراف وتوجيهات السيد الأستاذ/ رجب عبد الرازق النقيدي - رئيس حي الجمرك . شن الحي مساء أمس حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بتواجد الإدارات المعنية بالحي . استهدفت الحملة " ميدان التحرير و ميدان عرابي وشارع قصر رأس التين ، السكة الجديدة ، عبد المن
تاريخ الخبر : 21 اكتوبر, 2020
#حي_الجمرك ٢١ أكتوير ٢٠٢٠ وفقا لتوجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية بمتابعة الحملات الإنضباطية اليومية بنطاق الأحياء . وتحت إشراف وتوجيهات السيد الأستاذ/ رجب عبد الرازق النقيدي - رئيس حي الجمرك . شن الحي مساء أمس حملة لإزالة الإشغالات والمخالفات بتواجد الإدارات المعنية بالحي . استهدفت الحملة " ميدان التحرير و ميدان عرابي وشارع قصر رأس التين ، السكة الجديدة ، عبد المنعم ، السبع بنات " . وأسفرت عن : * إزالة الإشغالات والتعديات والتحفظ عليها ، والعمل على توسعة الطريق . #ومازالت الحملات مستمرة لفرض الإنضباط بنطاق الحي .
خدمات الحى
رئيــــس الحـــى
خريـــطة الحـــي
الهيــكل التنظيـــمي
الخطـــــــــة
الإنجــــــــازات
معلومــات تـــهمك
اجتــــماعيــــات
الحدود الاداريه
الاتصال بالحى
حي الجمرك
شارع قصر رأس التين - بجوار حلقة السمك
تليفونات الحى: 4844029
فاكس الحى: 48042454804245
gomrok@alexandria.cloud.gov.eg
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري