محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أ
خبار الإسكندرية
استجابة لشكوى احد المواطنين للادارة المركزية للياحة والمصايف
تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتوجيه استدعاء لمسئولي المنشأة
فوجئ أحد المواطنين مساء الجمعة الماضي وهو يستعد لمغادرة احد كافيهات حي وسط بان شيك المحاسبة يتضمن ١٢% خدمة وهو ما نوهنا عنه ونبهنا الجميع بأن فرض هذه الخدمة لاسند قانوني له...عكس فرض ضريبة القيمة المضافة بشرط وجود شهادة تسجيل تحمل اسم المنشأة ذاتها. لجأ الصديق لبريد الصفحة وارسل شكواه وتفاعل معه حينئذ اللواء جمال رشاد رئيس الادارة وارسل له رقم هاتفه الشخصي وطلب منه ان يتحدث الي المشرف علي المنشأة . للاسف رفض المشرف التحدث وأصر علي المخالفة. انتقل مساء السبت الماضي رئيس الادارة يرافقه مدير عام السياحة وبعض مفتشي المتابعة الميدانية والسياحة للمنشأة حيث اتضح من خلال المرور ان المنشأة تدير نشاط بدون ترخيص وبالتالي تفرض اسعار غير معتمدة علي روادها وايضا تضيف ضريبة الخدمة بالمخالفة للقانون. تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتوجيه استدعاء لمسئولي المنشأة . وتدعيما لثقة صاحب الشكوي في الادارة وحرصا علي تقوية العلاقة بيننا وبين الاصدقاء تم الاتصال بصاحب الشكوي اثناء المرور وتقديم الاعتذار له بواسطة رئيس الادارة و المشرف ذاته في رسالة للتأكيد علي ان الادارة المركزية للسياحة والمصايف ستقف بجوار المواطن وستواجه الاستغلال والابتزاز بكافة صوره ونعول كثيرا علي ايجابية المواطن وتعاونه وتفاعله معنا من اجل تحقيق هذا الهدف . اخيرا نؤكد علي انه بالرغم من ضآلة قيمة الخدمة محل الشكوي مقارنة باجمالي قيمة الشيك الا اننا نشكر صاحب الشكوي الذي رفض الخضوع للاستغلال و نؤكد له ان ثقته وثقة بقية الاصدقاء في الادارة في محلها وستظل هك
ت
اريخ الخبر : 12/10/2019
المصدر : الادارة المركزية للسياحة والمصايف
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية :