محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الرياضة
مصر تهزم الكونغو الديمقراطية 95 /68 في البطولة الافريقية للسلة وتواصل الصدارة يتصدر المنتخب المصري المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ومن المقرر ان يلتقي بعد غد الثلاثاء مع نظيره التونسي غدا الاثنين 25 يوليو.

فاز منتخب مصر للناشئين لكرة السلة تحت 18 عاما على نظيرة الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثالثة من بطولة افريقيا للعبة التى تستضيفها رواندا. وجاء فوز منتخب ناشئين الفراعنة على نظيرة الكونغو الديمقراطية بنتيجة 95 /68 خلال فوزة الثالث على التوالي فى البطولة . وسيطرت مصر على مجريات اللقاء بالكامل وتمكنت من انهاء جميع الفترات لصالحها على النحو الآتي: الشوط الأول بنتيجة مصر 27 الكونجو 17 بينما الشوط الثاني بنتيجة مصر 17 الكونجو 15 فيما كان الشوط الثالث بنتيجة مصر 29 الكونجو 18 فى حين كان الشوط الرابع بنتيجة مصر 22 الكونجو 18. بهذا الفوز يتصدر المنتخب المصري المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط ومن المقرر ان يلتقي بعد غد الثلاثاء مع نظيره التونسي غدا الاثنين 25 يوليو . ويذكر أن منتخب مصر للناشئين لكرة السلة قد تخطى كلا من منتخبات بنين وأوغندا فى المباراتين السابقيتين .

تاريخ الخبر : الاثنين, 25 يوليو, 2016
المصدر: جريدة الأخبار
- أرشيف أخبار الرياضة
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت