محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الرياضة
الزمالك يعود إلى تدريباته اليوم استعدادا لغريمه التقليدى يعود فريق الكرة الاول بنادى الزمالك إلى تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبوه، وذلك استعدادا لمباراة السوبر المحلى أمام الاهلى المقرر إقامتها بالإمارات يوم 15 أكتوبر الحالي.

يعود فريق الكرة الاول بنادى الزمالك إلى تدريباته اليوم بعد الراحة السلبية التى حصل عليها لاعبوه، وذلك استعدادا لمباراة السوبر المحلى أمام الاهلى المقرر إقامتها بالإمارات يوم 15 أكتوبر الحالي. ويفتقد الفريق خلال تدريباته عددا كبيرا من لاعبيه يصل إلى 14 لاعبا، لإنضمام 7 لاعبين منهم لصفوف المنتخب، و 3 لاعبين للمنتخب الأوليمبي، و4 لاعبين للمنتخب العسكري، بالإضافة إلى معاناة أيمن حفنى وحازم إمام من إصابة أبعدتهما عن الانضمام للمنتخب الأول. ويخضع اللاعبان، لبرنامج تأهيلى عقب إصابتهما خلال مباراة النجم الساحلى فى إياب قبل نهائى الكونفيدرالية واستبعادهما من المنتخب الوطني، حيث يسعى الجهاز الفنى بالزمالك لتجهيز الثنائى للمشاركة أمام الأهلى فى السوبر. ويعانى إمام من تمزقا خفيفا فى العضلة الضامة بالركبة، بينما يعانى حفنى شدا خفيفا فى العضلة الخلفية. وكان المدير الفنى البرتغالى جيسفالدو فيريرا قد عقد جلسة مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادى فى حضور اسماعيل يوسف مدير الكرة، من أجل بحث الاستعداد للسوبر، وطالب منصور فيريرا ببذل الجهد من أجل الفوز باللقب الثالث للزمالك هذا الموسم، وخلال الجلسة تم التطرق إلى إمكانية إقامة معسكر تدريبى للفريق بالبرتغال خلال توقف الدورى فى نوفمبر المقبل نظرا لمشاركة المنتخب الاول فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم والمنتخب الأوليمبى فى الدورة المجمعة المقرر إقامتها بالسنغال لتحديد المتأهلين لأوليمبياد ريو دى جانيرو، وبالتالى استغلال هذا التوقف لإقامة هذا المعسكر الخارجى خلاله، ولاسيما أن الموسم الماضى كان طويلا جدا ولم تكن هناك مساحة للاعداد بسبب قدوم الموسم الجديد مسرعا.
تاريخ الخبر : الاربعاء, 07 اكتوبر, 2015
المصدر: جريدة الاهرام
- أرشيف أخبار الرياضة
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت