محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الرياضة
منتخب اليد يصطدم بالتشيك فى الجولة الثالثة لمونديال قطر يواجه، اليوم الثلاثاء، منتخب كرة اليد الأول نظيره التشيكى فى ثالث جولاته ببطولة كأس العالم 2015 المقامة حاليًا فى "الدوحة"

يواجه، اليوم الثلاثاء، منتخب كرة اليد الأول بقيادة مروان رجب المدير الفنى، نظيره التشيكى فى ثالث جولاته ببطولة كأس العالم 2015 المقامة حاليًا فى العاصمة القطرية "الدوحة"، والتى تختتم فعاليتها فى الأول من فبراير المقبل. ويطمح اللاعبون لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، من أجل تعزيز فرص الفريق فى التأهل إلى الدور الثانى، بعد الخسارة التى تلقاها منتخبنا الوطنى بأداء مشرف أمام فرنسا بنتيجة 24/28 أول أمس الأحد، بعد الفوز على الجزائر فى افتتاح مشوار المجموعة الثالثة بنتيجة كبيرة 34/20 . وحرص رجب أمس، على منح اللاعبين راحة من المران الصباحى، والاكتفاء بمران فى الخامسة مساءً، لاستعادة لياقتهم من ضغط المباريات . ومن المقرر أن يلتقى الفراعنة يوم الخميس المقبل مع السويد، على أن يختتم مشواره فى الدور الأول بمواجهة أيسلندا يوم السبت 24 يناير الجارى، وذلك على صالة العطية . وتقام أيضًا اليوم 5 مباريات أخرى فى منافسات اليوم السادس للبطولة، حيث سيتقابل منتخبات كل من الأرجنتين مع السعودية وبولندا مع روسيا وفرنسا مع أيسلندا والدنمارك مع ألمانيا .

تاريخ الخبر : الثلاثاء, 20 يناير, 2015
المصدر: جريدة اليوم السابع
- أرشيف أخبار الرياضة
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت