محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

 الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الرياضة
عودة دوري الأبطال والكونفيدرالية الأهلي مع سيوي السبت.. والزمالك أمام مازيمبي الأحد يستعد الأهلي لمواجهة سيوي سبورت الايفواري بعد غد السبت علي ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات المجموعات الثانية بالجولة الرابعة لدوري المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفيدرالية".

ويدخل الفريق الأحمر في معسكر مغلق ابتداءً من اليوم حتي موعد المباراة ويكتفي المدير الفني جاريدو بتدريب وحيد قبل خوض المباراة وسيحدد فيه تشكيلة اللاعبين الأساسيين الذين سيبدأون اللقاء. وكان الثنائي عماد متعب وشريف عبدالفضيل أديا تدريبات تأهيلية خاصة حتي يكونا علي قدر كبير من الجاهزية والوقوف علي إمكانية المشاركة في هذا اللقاء الهام من عدمه. يحتل الأهلي المركز الأول برصيد خمس نقاط. يليه النجم الساحلي بنفس رصيد النقاط ويأتي سيوي سبورت في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما يتذيل نكانا المجموعة الثانية بنقطة وحيدة. كان الأهلي قد تعادل في المباراة السابقة التي جمعته بسيوي سبور في كوت ديفوار بهدف لكل منهما وتعتبر مواجهة القاهرة من المواجهات الهامة التي ستحدد المراكز بشكل كبير ويحتاج الأهلي الثلاث نقاط ليثبت أقدامه علي قمة المجموعة. وفي دوري أبطال إفريقيا يلتقي الزمالك مع مازيمبي الكونغولي في مواجهة نارية الأحد القادم علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات المجموعة الأولي بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ويدخل الزمالك في معسكر مغلق غداً استعداداً لهذا اللقاء الهام الذي يواجه قبله أزمات سواء كانت لإيقاف بعض اللاعبين أو بسبب أزمة اللاعبين المنضمين للقائمة الإفريقية. الزمالك لا يوجد أمامه سوي حصد الثلاث نقاط في باقي مواجهات دوري أبطال إفريقيا وخاصة مواجهة مازيمبي الصعبة. حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الأخير في المجموعة الأولي برصيد ثلاث نقاط وتعتبر هذه المباراة حاسمة لمشوار الزمالك في البطولة. حدد المدير الفني للزمالك أحمد حسام ميدو "15" لاعباً فقط في القائمة الاضطرارية التي سيخوض بها المباراة بسبب رحيل أكثر من لاعب ولم يستطع الفريق قيد سوي أربعة لاعبين من الصفقات الجديدة وهم أحمد الشناوي وخالد قمر وأحمد دويدار ومحمد كوفي. وضم ميدو لقائمة المباراة كلاً من: محمد أبو جبل وأحمد الشناوي وعمر جابر وياسر إبراهيم وصلاح سليمان وحمادة طلبة ومحمد عبدالشافي وأحمد دويدار ومحمد كوفي ومحمد إبراهيم وأحمد علي ومؤمن زكريا ومصطفي فتحي ويوسف أوباما. وخالد قمر. كما ضم الثنائي أحمد توفيق وحازم إمام للقائمة التي ستتوجه للإسكندرية اليوم للانتظام في معسكر مغلق رغم إيقافهما.. فيما تم استبعاد إسلام عوض.

تاريخ الخبر : الاربعاء, 23 يوليو, 2014
المصدر: جريدة الجمهورية
- أرشيف أخبار الرياضة
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت