محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
الفريق حجازى : القيادة العامة للقوات المسلحة حريصة على تطوير الكليات العسكرية قام الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة تفقدية لإحدى المنشآت التعليمية للقوات المسلحة.

حرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة على الحفاظ على الكفاءة القتالية العالية والاستعداد القتالى الدائم والمتابعة الدقيقة لمراحل الإعداد العلمى والتأهيل التخصصى بكافة المراحل التعليمية قام الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بزيارة تفقدية لإحدى المنشآت التعليمية للقوات المسلحة. حيث أكد على أهمية التطوير والتحديث للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية باعتبارها أحد ركائز تعليم الفكر العسكرى المتطور وبما يتناسب مع سمات العصر ومتطلباته فى إعداد وتأهيل أجيال قادرة على الابتكار والتطوير ومسايرة التطورات التكنولوجية المتلاحقة التى يشهدها العالم، مشيراً إلى أن إعداد مقاتلى القوات المسلحة يتم وفقاً لأسس ومعايير دقيقة لبناء الأبطال القادرين على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقهم . وأدار الفريق محمود حجازى حوارا مع المعلمين والدارسين استمع خلاله إلى أرائهم واستفساراتهم وطالبهم بمواصلة البحث والإطلاع والمعرفة والتمسك بقيم الانضباط العسكرى وحسن الخلق وتطوير ملكاتهم الإبداعية وقدراتهم المهارية والبدنية والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم بما يؤهلهم لتحمل مسئوليتهم لمسيرة تجاه ما يكلفون به من مهام فى كافة المجالات، حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

تاريخ الخبر : الثلاثاء, 17 يناير, 2017
المصدر: جريدة الأهرام
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت