محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
الموازنة العامة تشق صف النواب ائتلاف دعم مصر , وافق علي الموازنة العامة للدولة, بدعوي مراعاة ظروف البلاد, الائتلاف يوافق علي موازنة العام المالي2017/2016, ويؤكد أنها متوائمة مع ظروف الدولة الصعبة في المرحلة الراهنة.

أثارت مناقشة مجلس النواب لقانون الموازنة العامة جدلا واسعا بين أعضاء المجلس‏,‏ وفيما أعلن البعض رفضه للموازنة‏,‏ بدعوي أنها من أسوأ الموازنات وتحمل أعباء جديدة علي المواطن وافق البعض الآخر عليها مراعاة للمصلحة العليا للبلاد‏.‏ وأعلن علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار, رفض نواب الحزب بالإجماع لمشروع الموازنة العامة للدولة, وقال إن الهيئة البرلمانية اجتمعت لمناقشة الموازنة, وبإرادة جميع النواب, واتجهت الآراء لرفض الموازنة العامة للدولة, لأن هناك عيوبا كثيرة بها ولا يمكن أن تكون موازنة لدولة مثل مصر, وأنها تعبر عن شركة خاسرة, علي حد وصفه. وأضاف أن الحكومة غير قادرة علي تلبية كل المطالب من خلال هذه الموازنة, التي تعتمد علي القروض والضرائب, وأهملت قطاعات مهمة مثل التعليم والصحة, كما أهملت التجاوب مع مطالب نواب الصعيد الذين طالبوا بتنمية محافظاتهم. وتابع: الموازنة المطروحة حاليا هي شبيهة بالموازنات التي كانت تعقد في السنوات الماضية في عصر ما قبل الثورة, والموازنة المقدمة تعتبر الأسوأ علي مدار العقود الماضية التي عرضت علي البرلمان, وأن الهيئة البرلمانية بالحزب ستقترح بعض التعديلات عليها. من جانبه, أوضح أحمد بدران البعلي عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن, أن الموازنة العامة للدولة جاءت مختزلة. إلا أن ائتلاف دعم مصر برئاسة سعد الجمال, وافق علي الموازنة العامة للدولة, بدعوي مراعاة ظروف البلاد, وقال إن الائتلاف يوافق علي موازنة العام المالي2017/2016, ويؤكد أنها متوائمة مع ظروف الدولة الصعبة في المرحلة الراهنة.

تاريخ الخبر : الثلاثاء, 28 يونيو, 2016
المصدر: الأهرام المسائى
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت