محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
رئيس الوزاء يوجه بإطلاق مبادرة « 30 يوم خير » فى رمضان التنسيق بين جهود وأنشطة الجمعيات الخيرية المختلفة فى توزيع المواد الغذائية على المحتاجين.

وجه المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع لصندوق «تحيا مصر» أمس بالتنسيق بين الجهات المشاركة فى الصندوق لاطلاق مبادرة «30 يوم خير» والتى سيتم تنفيذها خلال شهر رمضان الكريم، بالتنسيق بين جهود وأنشطة الجمعيات الخيرية المختلفة فى توزيع المواد الغذائية على المحتاجين. كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على شروط القرعة الخاصة بتوزيع 1000 سيارة تاكسي، و1000 سيارة نصف نقل، و500 عربة ثلاجة واشتراطات الاستفادة من هذا المشروع الذى يتبناه الصندوق، كما تمت الموافقة على تخصيص 79 مليون جنيه لصالح مشروع التاكسى و11.5 مليون لمشروع عربات الثلاجة. من ناحية أخرى أكد محلب خلال اجتماع المجموعة الاقتصادية امس ضرورة توفير النقد الأجنبى اللازم لاستيراد السلع الاساسية وفقا للاحتياجات الفعلية من مواد غذائية وتموينية، بالإضافة إلى مدخلات الانتاج، ولإستيراد الوقود اللازم من الغاز المسال لتشغيل محطات الكهرباء . كما شدد رئيس الوزراء على ضرورة توافر الكميات الكافية من السلع الاساسية فى المجمعات الاستهلاكية والأسواق لسد احتياجات المواطنين والاستعداد لشهر رمضان المعظم. كما اصدر قرارين الأول يقضى بالترخيص لشركة ماجد الفطيم العقارية مصر بإنشاء منطقة استثمارية على الطريق الدائرى بالمعادى لانشطة المشروعات التجارية والانشطة المكملة لها ، والثانى يقضى بتشكيل اللجنة الوزراية لفض منازعات الاستثمار برئاسة وزير العدل، وكان محلب قد استعرض فى اجتماعه برؤساء الغرف السياحية مقترح إنشاء شركة تتولى ادارة المناطق الأثرية والسياحية من ناحية أخرى, يقوم محلب اليوم بزيارة لمحافظتى القليوبية والغربية لافتتاح محطة كهرباء بنها وتفقد مصانع الغزل والنسيج.

تاريخ الخبر : الاثنين, 18 مايو, 2015
المصدر: جريدة الاهرام
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت