محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
الرئيس يشارك فى احتفالات روسيا بعيد النصر الزيارة تلبية لدعوة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ومن المنتظر أن يشارك فى الاحتفالات أكثر من 30 قائدا على مستوى العالم.

اعلنت رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيشارك فى احتفالات روسيا بالذكرى السبعين لأعياد النصر بموسكو يوم . تأتى الزيارة تلبية لدعوة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، ومن المنتظر أن يشارك فى الاحتفالات أكثر من 30 قائدا على مستوى العالم. وتحل الذكرى بمناسبة النصر فى الحرب الوطنية العظمى إبان الحرب العالمية الثانية (1941 1945)، وتجرى فاعليات الاحتفال فى التاسع من مايو بساحة الميدان الأحمر.وكان وفد من مقدمة رئاسة الجمهورية، قد غادر إلى موسكو صباح أمس، للإعداد لزيارة الرئيس السيسى إلى العاصمة الروسية.يذكر أن الزيارة تعد الثانية للرئيس السيسى إلى روسيا منذ توليه حكم البلاد، حيث زار مدينة سوتشى الروسية أغسطس الماضى بدعوة من الرئيس الروسي، الذى قام بدوره بزيارة القاهرة فى فبراير الماضي.

تاريخ الخبر : الثلاثاء, 05 مايو, 2015
المصدر: جريدة الاهرام
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت