محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

 الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
في اجتماع مجلس الوزراء برئاسة محلب تطوير المجمعات الاستهلاكية وضبط أسعار المواد الغذائية تشكيل مجموعة وزارية، خاصة بتنمية مطروح، ودفع المشروعات الاستثمارية والخدمية بها، برئاسة وزير التنمية المحلية، والوزراء المعنيين، مع توفير فرص عمل لشباب المحافظة.

وجه رئيس الوزراء المهندس ابراهيم محلب خلال اجتماع الحكومة بتشكيل مجموعة وزارية، خاصة بتنمية مطروح، ودفع المشروعات الاستثمارية والخدمية بها، برئاسة وزير التنمية المحلية، والوزراء المعنيين، مع توفير فرص عمل لشباب المحافظة. وطلب من وزير البترول بالتنسيق مع شركات البترول العاملة في مطروح بأن تكون هناك نسبة لأبناء مطروح، الذين تتناسب مؤهلاتهم مع الوظائف المطلوبة، وكلف أيضا وزراء السياحة والطيران والبترول بالعمل علي أن تكون هناك أنشطة سياحية في مطروح علي مدي العام، وليس في فصل الصيف فقط، كما وجه وزير التعليم الفني والتدريب بالبدء في حصر للشباب من أبناء مطروح وكذا سيناء، الراغبين في التدريب علي الحرف من الأعمال المختلفة، لتيسير حصولهم علي فرص عمل. واكد محلب مواصلة جهود الحكومة من أجل توفير الرعاية اللازمة للشرائح الفقيرة والأولي بالرعاية، والعمل علي تطوير العشوائيات لايجاد مساكن ملائمة صحيا واجتماعيا للمواطنين، فضلا عن توفير الخدمات الاساسية مثل التأمين الصحي والتعليم والصحة.

تاريخ الخبر : الخميس, 26 مارس, 2015
المصدر: جريدة الاهرام
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت