محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 

الجرائد والمجلات المصرية

 
أخبار الصحف
الزيادة كل 5 سنوات بشروط.. أكد الدكتور محمود أبوالنصر وزير التربية والتعليم بأن إعادة تقييم المصروفات مازالت قيد البحث، مشيرا إلى انه أمر باتخاذ الاجراءات اللازمة لالغاء نتائج إعادة تقييم المصروفات التى تم اعتمادها واعتبارها كأن لم تكن.

واكد ان القرار الجديد فى مادته رقم (36) حلً مناسب لمشكلة تعديل المصروفات حيث نص على انه يجوز للمدرسة الخاصة تعديل المصروفات السنوية المدرسية بالزيادة وفقًا لشرائح يصدر بها قرار من وزير التربية والتعليم وللمدرسة الخاصة أن تطلب من الإدارة التعليمية التى تتولى عرض الموضوع على المديرية التعليمية لتعديل المصروفات المدرسية ورسوم النشاط المدرسى المقررة واشتراك مقابل الخدمات بالزيادة على أن يقدم الطلب فى الفترة من أول أكتوبر المقبل وآخر ديسمبر2014 وأن ترفق بطلبها كل المستندات الخاصة بميزانية المدرسة إيرادًا ومنصرفًا فى العام الدراسى السابق مباشرة على تقديم الطلب وتصدر لجنة شئون التعليم الخاص بالمديرية التعليمية قرارها فى هذا الشأن خلال ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم الطلب مستوفيًا . واوضح الوزير أنه لايجوز تقديم طلب بهذه الزيادة الإضافية إلا مرة واحدة كل خمس سنوات على الأقل إلا فى حالة تحقيق المدرسة خسائر أو عدم تحقيق نسبة ربح قدره 15% من صافى أرباحها وتسرى الزيادة اعتبارًا من العام الدراسى التالى لصدور قرار بها وفى تلك الحالة لا يحق لها الجمع بين الزيادة بالشريحة والزيادة الناتجة عن البحث. وناشد الوزير أولياء الأمور ـ فى حالة قيام أية مدرسة خاصة ـ بإجبار ولى الأمر على تحويل نجله من المدرسة بأى طريقة التوجه الفورى للإدارة التعليمية لتحرير شكوى بذلك أو الاتصال بالخط الساخن رقم (19126) لمكتب الوزير لخدمة المواطنين بالوزارة.

تاريخ الخبر : الخميس, 18 سبتمبر, 2014
المصدر: جريدة الاهرام
- أرشيف أخبار الصحف
عودة
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت