محافظه الاسكندريه
الخميس 25 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء
-
تعرف علي مواعيد انقطاعات التيار الكهربي بالإسكندرية من خلال خطة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
-
٣٥٪ انخفاضا فى أسعار الخبز السياحى
-
ضرورة الالتزام بالمساحات المُحدَّدة لزراعة الأرز
-
الأهلى أمام العدالة الكينى فى البطولة الأفريقية للطائرة
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أ
خبار المحليات
تطبيق قرار السيد المحافظ بوضع غرامات فورية لإشغالات الطريق بحى الجمرك
لاتزال الحملات مستمرة لفرض الإلتزام وتوسعة الشارع وفرض الإنضباط بنطاق الحي
تطبيقًا لقرار الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، الخاص بالتغريم الفوري لردع المخالفين والمتعدين على حرم الطريق،شنّ حي الجمرك برئاسة المهندسة سحرشعبان امس الاحد الموافق ١٩/٥/٢٠١٩، ولليوم الثاني على التوالي، حملة مسائية لضبط الشارع وإزالة الإشغالات والتعديات بالتنسيق مع إدارة الإيرادات المركزية وإدارات؛ إشغال الطريق والمتابعة الميدانية ووحدة التدخل السريع والإيرادات بالحي. وجاءت حملة امس إستمرارًا لتطبيق القرار رقم 17 لعام 2019م بوضع آلية للحد من تعديات الطريق ورفع الإشغالات بغرامات رادعة فورية يومية، وذلك بالمرور على شارع إسماعيل صبري بالجمرك وطريق الكورنيش 26يوليو والمنشية، وتحصيل المخالفات إلكترونيًا. ولاتزال الحملات مستمرة بنطاق الحي لفرض الإلتزام وتوسعة الشارع وفرض الإنضباط والعمل ردع المخالفين.
ت
اريخ الخبر : 2019-05-20
المصدر : حى الجمرك
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري