محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أخبار الإسكندرية
سلطان : يؤكد علي تطوير منظومة خدمة المواطنين والشكاوي بالمحافظة
أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على تطوير الأداء الهيكلي بالإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة
أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية على تطوير الأداء الهيكلي بالإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة لاستقبال شكاوي المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالإهتمام بشكاوى المواطنين والتفاعل معها والرد عليها فى أقصر مدة زمنية ممكنة والعمل على إعلاء شأن وقيمة المواطن ليكون واجهة عصرية للدولة المصرية تتواكب مع التطورات الحديثة. وأوضح المحافظ أنه تم تجهيز قاعة جديدة بمبني الديوان العام للتعامل مع المواطنين واستقبالهم مشيرا إلي أهمية تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة وتطوير أداء القائمين والعاملين عليها بكافة مكاتب خدمة المواطنين بجميع الأحياء والقطاعات والمديريات بالمحافظة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بأسرع وقت ممكن والعمل على إيجاد رد وحلول لشكاوى المواطنين. وشدد المحافظ علي العاملين بالإدارة العامة لخدمة المواطنين بحسن استقبال المواطنين وتيسير كافة الصعاب لهم وكذا سرعة التفاعل والرد على كافة شكاوى المواطنين الواردة والتنسيق مع كافة المديريات الخدمية، مؤكداً على تقديم كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة داخل المحافظة.
تاريخ الخبر : 2018-02-16
المصدر : العلاقات العامة
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري