محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل عن الموقع
 
Skip Navigation Links.
 
 
أخبار الإسكندرية
محافظ الاسكندرية يشارك في الاحتفالية التي أقامتها القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني ال ٩١ للمملكة

وتوجه محافظ الإسكندرية بإسمه واسم مواطني الإسكندرية بخالص التهنئة للسفير وللجالية السعودية بالإسكندرية والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية.



             



 شارك اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية في الاحتفالية التي أقامتها القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني ال ٩١ للمملكة. 🔻وذلك بحضور السيد/مزيد بن محمد الهويشان قنصل عام المملكة العربية السعودية، واللواء أ ح/ فهمى هيكل قائد المنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور عبد العزيز قنصوه رئيس جامعة الإسكندرية، والأستاذ أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، وأعضاء السلك الدبلوماسي. 🔻وتوجه محافظ الإسكندرية بإسمه واسم مواطني الإسكندرية بخالص التهنئة للسفير وللجالية السعودية بالإسكندرية والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني للملكة العربية السعودية. معرباً عن سعادته واعتزازه بحضور العيد الوطني السعودي إلى جوار الأشقاء السعوديين وفي رحاب المجتمع السكندري. 🔻وأشار الشريف إلى أن مصر والسعودية هما القلب النابض للعروبة ورمز الأخوة والمحبة. مؤكداً على عمق وقوة العلاقات التاريخية الممتدة بين مصر والمملكة العربية السعودية، ومشيداً بالتعاون المشترك والمتبادل بين البلدين في جميع المجلات وعلى كافة الأصعدة.








تاريخ الخبر   : 2021-09-26

المصدر   : محافظة الاسكندرية - الصفحة الرسمية

 
-
أرشيف أخبار الإسكندرية

- أرشيف أخبار الصحف

- أرشيف أخبارالرياضة

- أرشيف أخبار المحليات


عودة
 
 
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية : 
google chrome icon firefox icon IE icon safari icon  edge icon
الرئيسية خريطة الموقع عن الموقع أتصل بنا سياسة الخصوصية مركز المساعدة

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري