محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أخبار الإسكندرية
محافظة الإسكندرية تعقد دورة تدريبية حول استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها إلكترونيًا
استهدفت الدورة التدريبية تأهيل إدارات خدمة المواطنين على كيفية استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها إلكترونيًا وسرعة الاستجابة لها
عقدت محافظة الإسكندرية دورة تدريبية لصالح إدارات خدمات المواطنين بالأحياء والمديريات التابعة للمحافظة، وهي الإدارات التي تمت إضافتها للعمل على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء.. واستهدفت الدورة التدريبية تأهيل تلك الإدارات على كيفية استقبال شكاوى المواطنين والرد عليها إلكترونيًا وسرعة الاستجابة لها ، وأوضح الأستاذ الدكتور/ عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، أن الدورات التدريبية التي تعقدها المحافظة لإدارات خدمات المواطنين بالجهات المختلفة، تأتي تنفيذًا لقرار السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، رقم 314 لسنة 2017، وقرار رئيس مجلس الوزراء ، رقم 1855 لسنة2017، لمتابعة تفعيل منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة ، وأكد قنصوة أن تلك المنظومة أُنشئت في المقام الأول؛ لخدمة المواطنين على مستوى الجمهورية، لافتًا إلى أنه تم تفعيلها بمحافظة الإسكندرية؛ لتلقي وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيًا، ولسرعة الربط الكامل مع المنظومة، مع إتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان سلامة تداول الشكاوى، وسرية البيانات والمعلومات المتعلقة بها، وإلغاء التعامل ورقيًا ، عُقدت الدورة التدريبية، بحضور الأستاذ/ عادل جابر ، مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بالمحافظة، والأستاذة/ داليا المالكي، مدير بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء بديوان عام المحافظة، ومسئولي بوابة الشكاوى بالجهات الفرعية بالأحياء والمديريات على مستوى محافظة الإسكندرية.
تاريخ الخبر : 2019-01-23
المصدر : الادارة العامة للعلاقات العامة
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري