محافظه الاسكندريه
الخميس 25 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء
-
تعرف علي مواعيد انقطاعات التيار الكهربي بالإسكندرية من خلال خطة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
-
٣٥٪ انخفاضا فى أسعار الخبز السياحى
-
ضرورة الالتزام بالمساحات المُحدَّدة لزراعة الأرز
-
الأهلى أمام العدالة الكينى فى البطولة الأفريقية للطائرة
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
أخبار إسكندرية
أخبـار الصحـــف
أخبـار المحليـات
أخبار الرياضة
الصحــف المصريـــة
محافــظ الإسكندريـــة
السيرة الذاتية
لقـــاءات المحافــظ
نائب المحافـــــظ
قيـــادات المحافظــة
انجازات المحافظ و المحافظة
المحافظون السابقون
مناقصات ومزايدات
الخطة الإستثمارية للمحافظة
الأجهزة الحكوميــة
الأحيـــــاء
المديريـــــات
الهيئات والشركات
استاد الاسكندرية
مركز النيل للاعلام
بانوراما الإسكندرية
المستندات المطلوبة لخدمات الأحياء
النشرة الشهرية لمركز المعلومات
خدمة نتائج الشهادات
شــارك بمقترحاتـك
أخبار الإسكندرية
محافظة الإسكندرية تعلن عن فتح باب التقديم للشركات الشبابية والجمعيات الأهلية لجمع المخلفات من المنازل ونقلها للمحطات الوسيطة والمصانع.
توفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع شركة نهضة مصر للخدمات البيئية
تعلن محافظة الإسكندرية برئاسة الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية عن فتح باب التقدم للشركات الشبابية والجمعيات الأهلية لجمع المخلفات من المنازل ونقلها للمحطات الوسيطة والمصانع ( مصنع ابيس١_ مصنع ابيس ٢_ محرم بك_ ام زغيو_ المنتزه) وذلك بنظام المحاسبة بالطن. على أن يتم تقديم الطلبات مستوفاة للشروط المعلن عنها بالمكتب الفني بمقر إدارة الشركة في ٥ شارع طلبية طريق القباري السريع_ خلف الموقف الجديد وذلك بجميع ايام الاسبوع عدا يومي ( الجمعة والسبت) من الساعة ١٠ صباحا وحتى ٤ عصرا. يأتي هذا في إطار رفع كفاءة منظومة النظافة بالإسكندرية و إتاحة الفرصة للشركات الشبابية و الجمعيات الأهلية وتوفير فرص عمل للشباب بالتعاون مع شركة نهضة مصر للخدمات البيئية.
تاريخ الخبر : 2019-01-17
المصدر : ادارة العلاقات العامه
-
أرشيف أخبار الإسكندرية
-
أرشيف أخبار الصحف
-
أرشيف أخبارالرياضة
-
أرشيف أخبار المحليات
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري