محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل عن الموقع
 
Skip Navigation Links.
 
 
أخبار الإسكندرية
محافظ الاسكندرية يتابع أعمال تطوير ورفع كفاءة الميادين والحدائق العامة بالثغر

رفع كفاءة الميادين والحدائق العامة علي مستوي أحياء المحافظة



             



 عقد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية اجتماعا لمتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة الميادين والحدائق العامة بالثغر، وذلك بحضور اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدي الحشاش السكرتير العام المساعد، ورؤساء الأحياء، والأجهزة التنفيذية المعنية. وأوضح المحافظ أن أعمال تطوير الميادين بالثغر تتم بشكل علمى ويراعى بها القيمة الحضارية والثقافية لمحافظة الإسكندرية؛ إذ تتم مراعاة الأبعاد التراثية للمنطقة التى يوجد بها الميدان وإنتقاء ما يناسبها من أعمال تجميلية وذلك بالاستعانة بالأساتذة المتخصصين من جامعة الإسكندرية. ووجه المحافظ رؤساء الأحياء بمتابعة تنفيذ أعمال تطوير الميادين علي أرض الواقع كلا في نطافه وذلك بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المعنية بأعمال التطوير. وخلال الاجتماع، تم عرض تقرير مصور عن الأعمال التي تمت في مجال تطوير ورفع كفاءة الميادين والحدائق العامة علي مستوي أحياء المحافظة؛ حيث تم عرض الميادين التي جاري اتخاذ اجراءات تنفيذ أعمال التطوير بها وضمت ميدان سعد زغلول بحي وسط وميدان بهيج بمركز ومدينة برج العرب. وكذا عرض الميادين التي تم المرور عليها وتحديد أعمال التطوير اللازمة بها من أعمال زراعية ودهانات للأعمال الفنية واستكمال الاضاءة والمقاعد وضمت ١١ ميدان بأحياء وسط وشرق والمنتزة أول. وأيضا تم عرض ما تم من أعمال تطوير بساعة الزهور، وعرض الميادين الجاري عمل التصميمات الهندسية لها من قبل اللجنة المختصة وتبلغ ١٤ ميدان علي مستوي أحياء المحافظة.








تاريخ الخبر   : 2019-01-15

المصدر   : ادارة العلاقات العامه

 
-
أرشيف أخبار الإسكندرية

- أرشيف أخبار الصحف

- أرشيف أخبارالرياضة

- أرشيف أخبار المحليات


عودة
 
 
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية : 
google chrome icon firefox icon IE icon safari icon  edge icon
عن المحافظة خريطة الموقع عن الموقع أتصل بنا سياسة الخصوصية مركز المساعدة

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري