محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
 
Skip Navigation Links.
 
 
أخبار الإسكندرية
حي وسط يشن حملات مكثفة على المعتدين على الطريق العام في إطار اهتمام محافظة الاسكندرية بإظهار المدينة بالمظهر اللائق أمام أهلها و زوارها خلال عيدها القومي و للقضاء على أشغالات الطريق .

قام أمس حي وسط بحملة ازالة اشغالات7 بقيادة المهندس /على مرسي رئيس الحى حيث تمت ازالةالتعدى الواقع من احد المواطنين على حرم مسجد القائد ابراهيم والتحفظ على الاشغالات المستخدمه فى التعدى ، وكذلك ازالة التعديات الواقعه من المقاهى على حرم الطريق العام بشارعى سكر والبخت بمحطة الرمل والتحفظ على الكراسى والترابيزات والشيش والفروشات المستخدمه فى التعدي وايداعها بمخازم شرطة المرافق كما تمت ازالة فروشات وعربات الباعه الجائلين بطول شارع النبى دانيال و التعدى الواقع من احد المواطنين على حرم مصرف داير المطار بمدخل نادى الصيد بمسطح حوالى ٤٠متر رغم ازالته قبل ذلك والتنبيه عليه بعدم انشاؤه مرة اخرى . هذا وقد تم ازالة ومطاردة الباعه الجائلين والكتل الخرسانيه من شارع عبد المنعم سند وازالة (٤) محلات تم بناؤهافى ٢٠١١/١/٢٥ على رصيف محطة الصرف الصحى بمنشية النزهه متعديا على حرم المحطه وتغلق احد ابواب المحطه .
حى وسط 
- أرشيف أخبار الإسكندرية
عودة
- الصحف والجرائد المصرية
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت