محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
 
Skip Navigation Links.
 
 
أخبار الإسكندرية
استقبل المهندس / محمد عبد الظاهر محافظ الاسكندرية السيد / ايمانويل كاكافاكيس قنصل عام اليونان بالاسكندرية. وقد تحدث الطرفان عن علاقات التعاون المستقبلية خاصة في مجالات السياحة والميناء و الزراعة والمخلفات.

في بداية اللقاء قدم السيد القنصل العام التهنئة للسيد المحافظ على توليه المنصب الجديد بالاسكندرية قائلا ان هناك علاقات قوية وقديمة بين مصرواليونان وان الجالية المصرية في اليونان هي ثاني اكبر جالية .واضاف ان هناك العديد من رجال الاعمال المصريين يعملوا في اليونان وان هناك تعاون بين ميناء الاسكندرية وموانئ اليونان وكذلك يوجد العديد من الشركات اليونانية في مصر والاسكندرية رحب المحافظ بسيادة القنصل وتمنى له اقامة طيبة بالاسكندرية خاصة ان الجالية اليونانية بالاسكندرية هي جالية كبيرة و مؤثرة ولعبت دائما دورا هاما وقويا في كافة النواحي وانها جزء من تاريخ الإسكندرية ، واضاف ان مصر واليونان تتمتعان بعلاقات تاريخية قوية. كما أكد سيادته أن العلاقات بين الدولتين سوف تستمر في الازدهار خاصة بعد تبادل الزيارات بين الرئيسين وكذلك لقرب المسافة بين البلدين و عمق العلاقة بين شعبيهما . تحدث الطرفان عن علاقات التعاون المستقبلية خاصة في مجالات السياحة والميناء و الزراعة والمخلفات.
الادارة العامة للعلاقات العامة 
- أرشيف أخبار الإسكندرية
عودة
- الصحف والجرائد المصرية
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت