محافظه الاسكندريه
الخميس 25 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء
-
تعرف علي مواعيد انقطاعات التيار الكهربي بالإسكندرية من خلال خطة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
-
٣٥٪ انخفاضا فى أسعار الخبز السياحى
-
ضرورة الالتزام بالمساحات المُحدَّدة لزراعة الأرز
-
الأهلى أمام العدالة الكينى فى البطولة الأفريقية للطائرة
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
القوائم
السيرة الذاتية / نائب أول
لقاءات نائب المحافظ / أول
السيرة الذاتية /نائب ثان
لقاءات نائب ثان للمحافظ
الرئيسية
..
محافــظ الإسكندريـــة
..
نائب المحافـــــظ
لقاءات نائب المحافظ
نائب محافظ الإسكندرية : كأس الأمم الأفريقية 2019 فرصة جيدة للترويج عالمياً للسياحة العلاجية بالثغر
أكد السيد/ أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية علي ضرورة الإستغلال الأمثل لإستضافة الإسكندرية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019
أكد السيد/ أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية علي ضرورة الإستغلال الأمثل لإستضافة الإسكندرية لمبارايات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، باعتبارها فرصة ذهبية على أرض الواقع، في الترويج عالمياً للسياحة العلاجية بالإسكندرية ، وأضاف أن الإسكندرية هي قاطرة العمل الصحي ولابد أن يكون لها دور رائد ونموذج يحتذي به في جميع المحافظات الأخرى لتنشيط السياحة العلاجية لما تمثله من دخل قومي هام للاقتصاد المصري وهو ما يأتى فى إطار اهتمام الدولة بتنويع المنتج السياحي ، جاء ذلك خلال اجتماع لجنة السياحة العلاجية بمحافظة الإسكندرية لمناقشة أهم الإقتراحات والتوصيات لتنشيط السياحة العلاجية بالثغر، بحضور نائب محافظ الإسكندرية،ود. علاء عبد المجيد رئيس مجلس إدارة غرفة مقدمي خدمات الرعاية الصحية بالقطاع الخاص، وممثلي عن قطاعات الصحة والسياحة والداخلية والطيران المدني وغرفة المنشآت السياحية وغرفة المنشآت الفندقية ، وإستعرض كل قطاع التحديات التي تواجهها في تفعيل وتنشيط السياحة العلاجية بالإسكندرية، ووجه نائب المحافظ بضرورة تكاتف وتعاون جميع الجهات لإتخاذ إجراءات سريعة وخطوات علمية لزيادة فرص تنشيط منظومة السياحة العلاجية بالثغر.
تاريخ الخبر : الاربعاء, 20 فبراير, 2019
المصدر: الادارة العامة للعلاقات العامة
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري