محافظه الاسكندريه
أطلق اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية القافلة الطبية بوحدة صحة البيطاش بنطاق حي العجمي
-
اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية والدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان يتفقدان المركز الإفريقي لصحة المرأة
-
مدبولى خلال استقباله مدير الديوان الأميرى للفجيرة : حريصون على تعميق التعاون الاقتصادى مع الإمارات
-
تطوير الموانى البحرية والبرية والجافة .. ورفع نسبة المكون المحلى .. وتنمية الصادرات
-
الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة دريمز الغاني
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
التربيـــة والتعليـــم
التـنـظيــــم والادارة
الطــرق والنقــــل
الاسكــان والمرافـــق
الشئـــون الصحيـــة
الزراعة واستصلاح الاراضى
الطـــب البيطـــرى
التموين والتجارة الداخلية
التضامن الإجتماعي
الشبـــاب والرياضــة
القــوى العاملــــة
المديرية المالية
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
المديريات
..
القــوى العاملــــة
أخبــار وأنشطة المديرية
تطوير وميكنة
تدريب مكاتب التشغيل بمديرية القوى العاملة على انظمة الحاسب الالى
تاريخ الخبر : 14 نوفمبر, 2019
فى اطار اهتمام وزارة القوى العاملة بالتحول الرقمى وحوسبة جميع انشطة الوزارة. ♦️♦️وتحت رعاية ♦️♦️ 👈 المستشار / حسن رداد ابراهيم مدير المديرية 👈 الاستاذ / عبد الونيس عبد الله وكيل المديرية 💎 قام مركز المعلومات بالمديرية بتدريب المجموعة الثانية من السادة الزملاء بمكاتب التشغيل التى تم ربطها بالوزارة (تشغيل ابوقير -تشغيل مينا البصل-تشغيل الدخيلة) على التطبيقات الآتية : ✔️ راغبى العمل ✔️ التشغيل بالداخل ✔️ معلومات الاستخدام وذلك خلال يومى 12-13 /11 / 2019 ♦️ شارك فى التدريب : ============ ⏺️ الاستاذة / هاله عبد الرحمن باحث معلومات بالمركز ⏺️ الاستاذة/ ايناس على باحث معلومات بالمركز 👈تحت إشراف : ======= المهندس/ محمد كمال -مدير المركز
إرتباطات المديرية
مديــر المديريــة
الهـيكـل التنظيمـى
الإنـجــــازات
معلومـات تـهمـك
فرص العمل
صفحة المديرية على الفيس بوك
معلومات الاتصال
سموحة-شارع مصطفي كامل-خلف مبني الاطباء
التليفون: 4211846-4211847
الفاكس : 4211842
alex.gov@manpower.gov.eg
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري