محافظه الاسكندريه
محافظ الإسكندرية يكلف بالبدء في تنفيذ أعمال ترميم الحفر والمطبات على مستوى الأحياء وسرعة الانتهاء منها وفقًا للأولويات
-
محافظة الإسكندرية تعتمد التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة ووسائل النقل الداخلية والخارجية
-
طوارئ في الإسكندرية للتعامل مع أمطار متوقعة اليوم
-
وزراء البيئة والرى والتموين يجتمعون لمناقشة سبل التنسيق المشترك لحماية الموارد المائية من التلوث الصناعى بمنشآت صناعة السكر
-
فوائد لعبة المصارعة.. تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
حـى أول المنتــزه
حي ثان المنتزه
حـى شــرق
حـى وســط
حـى غــرب
حـى الجمــرك
حـى العامـريـة
حي العامرية ثان
حـى العجمــى
مركز ومدينة برج العرب
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
أحياء محافظة الإسكندرية
..
حـى وســط
أخبــار وأنشطة الحى
متابعة العمل بالمركز التكنولوجي للحي للاطمئنان على تسهيل الإجراءات لمقدمي طلبات التصالح
حي وسط ١٧ سبتمبر ٢٠٢٠ 🔻 وفقا لتوجيهات اللواء /محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتقديم كافة التسهيلات للمواطنين المتقدمين بطلبات التصالح،تفقد اللواء/ علاء يوسف رئيس حي وسط اليوم المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي للتأكد من انتظام سير العمل وتقديم كافة سبل التعاون والتسهيلات للمواطنين المتقدمين بطلبات للتصالح على مخالفات البناء ،لسرعة تقنين أوضاعهم وفقاً للاشتراطات القانونية للقانون رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ ولائحته التنفيذية والقانون رقم ١ لسنة ٢٠٢٠ ولائحته التنفيذية. 🔻حيث اشرف اللواء/ يوسف بشكل مباشر علي عملية تقديم "نموذج ٣" للذين سددوا قيمة جدية التصالح،في اطار اتخاذ الإجراءات اللازمة للتخفيف والتسهيل على المواطنين المتقدمين، وتسريع وتيرة العمل لمنع التزاحم والتكدسات، بالاضافة الي تأكيد سيادته علي استمرار قرار مد فترة العمل بالمركز التكنولوجي والخزينة، ولازالت المتابعة قائمة والعمل مستمر محرر الخبر: بسنت أحمد مصدر البيان: صفحة فيس حى وسط
إرتباطات الحى
رئيـــس الحـــى
خريـــطة الحـــي
الخطـــــــــة
الإنجــــــــازات
معلومــات تـــهمك
الحدود الاداريه
الاتصال بالحى
حى وسط
10 ش شامبليون- الازاريطة
تليفون: 4863189
فاكس: 4863355
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري