محافظه الاسكندريه
الخميس 25 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء
-
تعرف علي مواعيد انقطاعات التيار الكهربي بالإسكندرية من خلال خطة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
-
٣٥٪ انخفاضا فى أسعار الخبز السياحى
-
ضرورة الالتزام بالمساحات المُحدَّدة لزراعة الأرز
-
الأهلى أمام العدالة الكينى فى البطولة الأفريقية للطائرة
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
حـى أول المنتــزه
حي ثان المنتزه
حـى شــرق
حـى وســط
حـى غــرب
حـى الجمــرك
حـى العامـريـة
حي العامرية ثان
حـى العجمــى
مركز ومدينة برج العرب
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
أحياء محافظة الإسكندرية
..
حـى الجمــرك
خطة الحى
قطاع الرصف :- رصف طرق بالحى
بداية الخطة
01 يناير, 2019
وتنتهى فى
31 يناير, 2019
الإعتماد بالألف ج 5000 ألف ج ملاحظات - تم إعداد الخطة بالتنسيق مع السادة نواب البرلمان عن حى الجمرك وتم إرسالها إلى الإدارة العامة للتخطيط والمتابعة ومديرية الطرق والنقل بتاريخ 21/5/2018 - تم فتح مظاريف فنية بتاريخ 5/9/2018 بالشئون المالية بالمحافظة وتمت الترسية على المقاول أحمد رفعت الجزار والتعاقد بمبلغ ( 4.19475) مليون جنيه - تم إضافة ش الحجارى إلى خطة الرصف بناء على تعليمات السيد الوزير / المحافظ بتاريخ 2/11/2018 - وتم تبليط الأرصفة التالفة وكشط الشارع بالكامل وإستحداث عدد 8 شنايش وجارى تعلية المطابق والشنايش وجارى الرصف بطول الشارع 415 م طول × عرض 8 م - وجارى أعمال كشط بشارع 26 يوليو الجهة البحرية من حدودنا مع حى وسط حتى مسجد الفارسى وتم عمل طبقة أساس بالخندق الموجود بش النجع القديم - وتم تبليط بعص الأماكن وتركيب بردورات بش الترسانة وش البحرية وش سلامة مع الباب الأخضر من تبليط أرصفة - تم معالجة الهبوط بحارة الباجورى باللبان وتم تأسيسه. - وتم الإنتهاء من رفع كفاءة ميدان سانت كاترين من أعمال تبليط الأرصفة
خدمات الحى
رئيــــس الحـــى
خريـــطة الحـــي
الهيــكل التنظيـــمي
الخطـــــــــة
الإنجــــــــازات
معلومــات تـــهمك
اجتــــماعيــــات
الحدود الاداريه
الاتصال بالحى
حي الجمرك
شارع قصر رأس التين - بجوار حلقة السمك
تليفونات الحى: 4844029
فاكس الحى: 4804245
gomrok@alexandria.cloud.gov.eg
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري