محافظه الاسكندريه

 
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
الصفحة الرئيسية عن الموقع اتصل بنا  فريق العمل
English French
 
Skip Navigation Links.
 
 
 
  أخبــار وأنشطة الحى

#سقوط أجزاء من عقار قديم باللبان دون إصابات
تلقت غرفة العمليات بحي الجمرك بلاغًا يُفيد بسقوط أجزاء من عقار قديم بحارة الكاسفريتي متفرع من ش سيدي عماد، دائرة قسم اللبان، بدون حدوث أي إصابات، على الفور إنتقلت المهندسة #سحر_شعبان رئيس حي الجمرك للموقع ومعاينته برفقة فريق هندسي متخصص.
تاريخ الخبر : 16 يونيو, 2019
 

تلقت غرفة العمليات بحي الجمرك بلاغًا اليوم 16/6/2019 يُفيد بسقوط أجزاء من عقار قديم بحارة الكاسفريتي متفرع من ش سيدي عماد، دائرة قسم اللبان، بدون حدوث أي إصابات، على الفور إنتقلت المهندسة #سحر_شعبان رئيس حي الجمرك للموقع ومعاينته برفقة فريق هندسي متخصص. وبالمعاينة وجد أن العقار قديم مكون من أرضي وطابق واحد صادر له قرار هدم من الحي، ولقد سقطت أجزاء من الطابق الأول ولم تُسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر. وتم إستدعاء مقاول الهدم والإزالة من خلال إدارة المشروعات بالحي لإزالة الأجزاء الخطرة من العقار، كما تواجد بالموقع المهندس المختص وإدارات؛ المتابعة الميدانية وإشغال الطريق بالحي ووحدة التدخل السريع. كما تابع قسم شرطة اللبان بقيادة العميد أحمد الفيومي مأمور القسم تداعيات الواقعة وإتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة للمواطنين. وبعد الإنتهاء من أعمال إزالة الأجزاء الخطرة من العقار تم رفع مخلفات البناء الرديم وفتح الطريق للمارة وتوسعة الشارع.
عودة لصفحة الاخبار
خدمات الحى
الاتصال بالحى
حي الجمرك

شارع قصر رأس التين - بجوار حلقة السمك
تليفونات الحى: 4844029
فاكس الحى: 48042454804245
gomrok@alexandria.gov.eg  
mohamedakl 1200@yahoo.com
 
 
الرجاء ملاحظة أنك بحاجة--------- للبرامج التالية : الحجم 37,28 ميجابايت الحجم 1,86 ميجابايت الحجم 800 كيلوبايت الحجم 13,8 ميجابايت الحجم 1,30 ميجابايت

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري