محافظه الاسكندريه
الخميس 25 أبريل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء
-
تعرف علي مواعيد انقطاعات التيار الكهربي بالإسكندرية من خلال خطة شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء
-
٣٥٪ انخفاضا فى أسعار الخبز السياحى
-
ضرورة الالتزام بالمساحات المُحدَّدة لزراعة الأرز
-
الأهلى أمام العدالة الكينى فى البطولة الأفريقية للطائرة
الرئيسية
الإسكندرية بلدنا
السـياحة
الاستثمار
المــرور
الخدمات
الشكاوى
حـى أول المنتــزه
حي ثان المنتزه
حـى شــرق
حـى وســط
حـى غــرب
حـى الجمــرك
حـى العامـريـة
حي العامرية ثان
حـى العجمــى
مركز ومدينة برج العرب
الرئيسية
..
الأجهزة الحكومية
..
أحياء محافظة الإسكندرية
..
حـى غــرب
أخبــار وأنشطة الحى
استجابة فوريه من المهندسه سحر شعبان رئيس حي غرب لشكوي اهالي مساكن مصليحي بغيط العنب*
تاريخ الخبر : 15 نوفمبر, 2020
استجابة فوريه من المهندسه سحر شعبان رئيس حي غرب لشكوي اهالي مساكن مصليحي بغيط العنب* الاحد 15 / 11 / 2020 بناءا علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندريه وفي اطار الاهتمام باي شكوي تخص المواطن وبالمظهر الجمالي والحضاري لعروس البحر الابيض المتوسط. وفي استجابه فوريه من المهندسه / سحر شعبان رئيس حي غرب لشكوي اهالي مساكن مصيلحي بغيط العنب من تراكم القمامه منذ سنوات عديدة خلف مساكنهم وبالقرب من خط السكه الحديد. وعلي الفور كلفت سيادتها الرصد البيئي بالحي بتنفيذ حمله مكبره لرفع القمامه من خلف مساكن مصيلحي بغيط العنب حيث تم تم رفع عدد 23 نقله قمامه بمعدل 69 طن وجاري استكمال الاعمال هذا وقد نبهت سيادتها علي الاهالي بضروره التعاون والالتزام بعدم القاء القمامه من مساكنهم والحفاظ علي النظافة حفاظاً على صحتهم وبيئتهم واكدت علي الاهتمام بازاله اسباب اي شكوي تخص المواطنين. هذا وقد وجهت المهندسه / سحر شعبان رئيس الحي اداره الرصد البيئي بالحي بالمتابعة اليوميه وتكثيف حملات النظافه ورفع المخلفات بنطاق الحي حفاظا علي البيئه المحيطة وصحه المواطن eman elsayed المكتب الاعلامي
خدمات الحى
رئيــــس الحـــى
خريـــطة الحـــي
الخطـــــــــة
الإنجــــــــازات
معلومــات تـــهمك
الحدود الادارية
الاتصال بالحى
حى غرب
المجلس الشعبى المحلى-محطة مصر-كوم الدكة
تليفون: 4973116
الموقع متوافق مع المتصفحات التالية :
عن المحافظة
خريطة الموقع
عن الموقع
أتصل بنا
سياسة الخصوصية
مركز المساعدة
© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري